للمحجبات: واكبي موضة ربيع 2017 من وحي هذه الفاشينيستا التركية

هي واحدة من أبرز مدونات الموضة المحجبات، اشتهرت بأسلوبها المحتشم وغير المتكلف في اختيار إطلالاتها مما دفع عشرات الآلاف من الفتيات التركيات والعربيات إلى متابعتها عبر حسابها الشخصي على إنستقرام.
نتحدث اليوم عن أجمل إطلالات الفاشينيستا التركية شاه هاتون، والتي غلبت عليها الألوان الباستيلية الناعمة والقصات المحتشمة الفضفاضة، شاهديها واستلهمي منها ستايلك الأنيق لتكوني على الموضة في ربيع 2017.
- التنورة البليسيه.. اعتمدتها شاه هاتون في أحدث إطلالاتها باللون الأبيض، ولمزيد من النعومة نسقت معها سويت شيرت باللون الزهري المبودر مزداناً بعقدة على الجانب، وبما أننا نتحدث عن إطلالة للنهار فكان لابد أن تكملها بحذاء رياضي من نفس لون التوب، وشنطة كتف باللون الرمادي الفاتح.
- الفيست الطويل.. أو السترة من دون أكمام نسقتها مع بنطال Wide Leg بنفس درجة السيمون، واختارت حقيبة كلتش مميزة، سكارف وقميص بإحدى درجات البيج الناعمة، وهي إطلالة تناسب الصباح والمساء.
- التنورة المستقيمة Pencil Skirt..قطعة تتيح لكِ تنسيقها بأكثر من طريقة، ولإطلالة كاجوال جربي اعتمادها مع قميص أبيض وتوب قصير Crop Top.
- البنطال الجينز المطرز بالورود..قطعة رائجة هذا العام ننصحك بتنسيقها مع توب أسود طويل من الخلف Asymmetrical Top، وشنطة Tote حمراء لنفح إطلالاتك بالجاذبية.
- الفستان بموديل القميص Shirt Dress.. صيحة غالباً ما نصادفها بقصات جريئة، ولكن هنا الفاشينيستا التركية تألقت بها بتصميم طويل محتشم ونسقته مع سكارف وحقيبة باللون البرغندي الأنيق.
- التنورة Floral عالية الخصر.. لن تحتاجي أن تزينيها بحزام جلدي يكفي قطعة من نفس الخامة والنقشة تُلف بنعومة حول الخصر وبلوزة حريرية باللون الأبيض.
- الفساتين المزهرة Floral dresses..أنتقيها الربيع القادم بصيحة الأكمام الفضفاضة المزمومة حول المعصم Bishop Dress، وزينيها بأكسسوارات مصممة بأقل لون في نقشات الفستان، وطبقي نفس الشئ عند إختيارك للسكارف.
- الكارديغان الماكسي..تأنقي بموديل بصيحة المونوكروم ونسقيه مع إطلالة سوداء بالكامل، هذة القطعة ستسمح لكِ بإعتماد البنطال الضيق Skinny Pants الذي كنتِ تتخوفين من أنه لن يناسب حجابك.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات