كيف تحافظ بيلا حديد على صحّة شعرها ؟

بسبب عملها الذي يتطلّب منها الظهور دوماً بأبهى حلّة وكثرة أسفارها إلى بلدان مختلفة الأجواء المناخيّة، تحرص العارضة العالميّة بيلا حديد على العناية بشعرها لتتفادى تقلّبات المناخ وتأثيراتها على نوعيّته من خلال هذه الخطوات التي لا تتهاون في المواظبة على تنفيذها:

1.الترطيب ثم الترطيب
تحرص بيلا على ترطيب شعرها كلّ مساء بكريمات مغذّية ومناسبة تمنع تقصّف شعرها كما تستعين دائماً في العطل بالماسكات الطبيعيّة كالافوكادو والموز، فهي تحبّذ الخلطات المنزليّة التي تحضّر من مكوّنات طازجة وغنيّة.

2.قصّ الأطراف
بسبب عملها فهي تلتقي بالكثير من المصفّفين الذين يمدّونها دوماً بالنصائح القيّمة للعناية بشعرها، من بين هذه النصائح قصّ الأطراف، لأنّ التخلّص من النهايات التالفة أو حتى غيرالتالفة بشكل واضح 100% يهيّىء بقيّة الخصلات للتسريحة المرغوبة على أفضل وجه وتجنّب المظهرالجافّ لكامل خصلات الشعر.

3.منح الشعر الاستراحة التي يستحقّها
ليس بالضرورة أن نبدو بأجمل وأفضل إطلالة على الدوام، بل لا بدّ من منح الشعر الفرصة للتعبير عن طبيعته بعيداً عن كلّ أدوات التصفيف والحرارة العالية. وهذا ما تفعله بيلا تماماً بين الفينة والأخرى.

4.أدوات التصفيف تنهك الشعر
لا يجب الاعتماد بكثرة على أدوات التصفيف الكهربائيّة والحراريّة، فذلك يضرّ بالشعر كثيراً، وهذا ما تحرص عليه النجمات في الأيّام العاديّة البعيدة عن عدسات التصوير، من بينهنّ بيلا.

5.أهميّة اختيار المستحضرات المناسبة
الشامبو والكونديشينرالمناسبان هما مفتاح صحّة الشعر وألقه، لا بدّ من فرك الفروة بالشامبو جيّداً دون إلحاق الضرر بها وتنقيتها من كلّ الرواسب العالقة بها لتجنّب القشرة، ومن ثمّ تأتي خطوة البلسم اللّطيف والجيّد لترطيب الشعر والخفاظ على صحّته لوقايته من جميه التأثيرات الخارجيّة إلى حين موعد غسله من جديد.

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر