بالفيديو والصور: مكياج ناعم يتماشى مع لون الطرحة القوي

تتنوع ألوان الطرح وتختلف طريقة لفّها من سيدة إلى أخرى،  لكن لتكون اطلالة المحجبة مميزة ومتكاملة ومتناغمة عليها أن تتقن اختيار لون الطرحة المناسب للون بشرتها وتنسيقه مع المكياج المناسب لها.

إذا كنت من صاحبات البشرة الفاتحة، فاتجهي إلى الألوان الداكنة كالأسود والأحمر والأزرق الداكن والبنفسجي الغامق ، اختاري هذه الالوان الجريئة لتتكامل مع لون بشرتك وتمنحها الاشراق. ابتعدي عن الألوان الفاتحة كالأبيض والبيج والكاميل وألوان الباستيل لأنها ستجعل وجهك شاحبا.

اذا قررت اختيار الازرق النيلي او الازرق الكهربائي ننصحك باعتماد مكياج ناعم بنغمات زهرية.

نصائح لاتقان وثبات المكياج الناعم

- التركيبات السائلة غير اللامعة لكريم الأساس مريحة وسهلة الاستخدام. لتحقيق نتيجة طبيعية، اختاري كريم أساس رغويّاً. فهو خفيف جدّاً ولطيف، يساعد على توحيد لون البشرة بشفافيّة.

-  لتجنّب تكتل كريم الاساس، من الأفضل استخدام الإسفنجة. وزّعي كريم الأساس عن طريق التربيت بلطف، من منتصف الوجه إلى خارجه.

- البودرة المضغوطة ممتازة أيضاً لتصحيح العيوب وإخفاء الزهم الزائد.

- عند استخدام الكونسيلر، تأكّدي من استخدام الفرشاة لمزج اللون جيّداً مع لون بشرتك، ولكي يبدو طبيعياً تماماً. تجنّبي استخدام خافي العيوب الذي يحتوي على البريق، لكي لا يبدو مظهرك دهنيّاً.

- لجعل لون البلاشر أكثر إشراقا طبقي أولا البلاشر الباهت على وجنتيك. ثم ضعي على اعلى عظام الخد اللون الأكثر حيوية من أحمر الخدود الوردي. ضعي قليلا من اللمعة الخفيفة، فسيلقي الضوء، ويعطي ايحاء بعظام خدين أعلى.

- يمكنك جعل اللون اكثر اشراقا بتحديد الشفاه أولا وملئها بمحدد احمر شفاه اغمق بدرجتين على الاقل من لون احمر الشفاه الباهت ثم تطبيق أحمر شفاه بنغمات النيود او الزهري الناعم.

- لا تقومي بإكثار الكحل الأسود داخل عينيك، لأنّه سيجعل عينيك تظهر وكأنّها غائرة إلى الداخل وغير واضحة الملامح. ولكن إذا كنت من عاشقات الكحل، فبإمكانك أن تقومي بوضع الكحل الأسود تحت العين مع خطّ الرموش حتّى نصف العين، ومن الداخل يُمكنك وضع الكحل الأبيض.
- كلّما كانت رموشك كثيفة ومفتوحة، ظهرت عيناكِ بشكل أوسع. ارسمي الايلاينر بشكل  خط رفيع بمحاذاة الرموش حتى تظهر رموشك أكثر كثافة، من دون أن يُساهم ذلك في تصغير حجم الجفن..

شاهدي بالفيديو طريقة وضع مكياج ناعم للفة طرحة بلون قوي:

 

A video posted by Makeup_Saparova (@makeup_saparova) on

 

 وهذه طريقة مميزة للف الطرحة باللون الازرق الكهربائي مع أكسسوار ناعم شاهديها بالفيديو:

 

A video posted by Makeup_Saparova (@makeup_saparova) on

أضف تعليقا