شقّة مُستأجرة لأديل Adele بـ"نيويورك"

استأجرت النجمة البريطانيّة أديل Adele شقّة نجم كرة السلّة ديرون وليامزDeron Williams لثلاثة أسابيع، خلال جولتها في مدينة «نيويورك». الشقّة معروضة للبيع مقابل 28 مليون دولار أمريكي، كما تتوافر أيضًا للإيجار مقابل ستين ألف دولار أمريكي في الشهر.

تتصف الشقة بـ«ديكوراتها» الـ«مودرن» ومساحاتها المفتوحة؛ يغطّي الـ«باركيه» أرضيّتها، فيما يتلوّن الأثاث فيها بألوان فاتحة. وتشرف مساحة الاستقبال على الـ«تراس» الخارجي، فيما يتلألأ اللون البيج على مكونات الصالون، حيث وُزّعت الأرائك الوثيرة بطريقة مدروسة؛ ليسهل التواصل بين الجالسين إليها. وفي ركن الطعام، وُزّعت الكراسي حول مائدتين معدّتين من الخشب الفاتح؛ بهدف تعزيز التواصل بين المدعوّين أيضًا. وتتدلّى فوقهما وحدات الإضاءة بأشكال دائرية، ما يضفي لمسةً شبابيّةً على المكان.

وبدوره، يغلّف اللون البنفسجي الفاتح الجدار بالقرب من السلالم المزوّدة بدرجات تبدو كأنّها متطايرة. أمّا اللون الرمادي فيلعب دور البطولة في غرفة المعيشة الرئيسية؛ إذ يحلّ على معظم مكوّناتها، وتعلو شاشة التلفاز الموقد المثبت في الجدار، وتبرز إلى يمينه ويساره رفوف وأدراج المكتبة، التي تعرض الكتب والـ«إكسسوارات» بطريقة جذّابة. وتبدو غرفة المعيشة الثانية مريحة في تصميمها؛ إذ تقتصر مكوناتها على أريكة وثيرة؛ تمتد على شكل «يو»، وفيها وتقابل شاشة التلفاز المعلقة على الجدار الأبيض الرئيسي. وتفترش الأرضيّة سجّادة عصرية.

من جهة ثانية، تنقسم غرفة النوم إلى قسمين: الأوّل يحضن السرير المزدوج ذا الظهر المكبّس بالأزرار، ما يضفي فخامةً على المساحة البسيطة، والثاني مخصّص للترفيه. وفي المطبخ تبدو الـ«ديكورات» عصريّة، وتتلألأ خزائن الخشب العليا بطلائها الأبيض، ويكسو الخشب الممشح بالبني الفاتح الخزائن السفلى. وتلفت الإضاءة المسلّطة فوق «الجزيرة» الأنظار بتصميمها البسيط والمشغول بإتقان.

الجدير بالذكر أن الشقّة تمتدّ على مساحة 700 متر مربع، وتضمّ ست غرف نوم، وستة حمّامات. وتبلغ مساحة الـ«ترّاس» الخارجي 250 مترًا مربعًا. علمًا بأنّها مزوّدة بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف؛ تكشف معالم المدينة التي لا تنام!

أضف تعليقا
المزيد من ديكور