بالفيديو: جدّة تنبض بها روح الشباب

بدأت الحكاية مع تصوير فيديوهات مضحكة قصيرة،بطلتها الجدّة العجوز وحفيدها الشاب Ross Smith، لتنتشر بشكل خياليّ على مواقع التواصل الاجتماعيّ "فيسبوك"، "إنستغرام"، "سناب شات" و"يوتيوب"، هذه الفيديوهات حصدت ملايين المشاهدات حول العالم لتتطوّر فكرتها مع حبكة وقصّة كوميديّة قصيرة.

حازت هذه السيّدة العجوز على اهتمام الشباب حول العالم كونها كسرت الصورة التقليديّة للمرأة المسنّة التي تفقد بهجتها للحياة ونشاطها المعتاد، فنجدها ترقص، تغزف على آلات موسيقيّة، تمثّل، تغنّي وتستخدم فلترات سناب شات. بالطبع هي ليست محترفة، فالفكرة هي بتقديم فقرات كوميديّة قصيرة.

كذلك لفتت الجميع العلاقة الجميلة التي تجمع هذه الجدّة بحفيدها الشاب وكأنّهما صديقان متقاربان في السنّ، يتبادلان المزاح والتجارب المختلفة.

هذا وقد حاز آخر فيديو تمّت مشاركته على صفحة الفيسبوك الخاصّة بـ Ross على أكثر من 70 مليون مشاهدة، إضافة إلى لقاءات البثّ المباشر واللّقاءات الحيّة مع الجمهور التي تمّ عقدها مؤخّراً نظراً للشعبيّة التي حازت عليها هذه الجدّة، قابلتها بالطبع موجة من الانتقادات، لم تبدِ السيّدة العجوز أيّ اكتراث لها، فهي مواظبة على تصوير فيديوهاتها.

شاهدي الفيديو الخاصّ بالجدّة وحفيدها Ross:
 

 

A video posted by Ross Smith (@smoothsmith8) on

 

 

A video posted by Ross Smith (@smoothsmith8) on

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار