بالصور: نجمات ازددن جمالاً وانوثة بعد الطلاق

يعتبر الطلاق أكثر الحالات صعوبة عند المرأة لا سيما النجمات اللواتي يتعرضن للأضواء والشهرة مما يضعهن في مواقف محرجة وصعبة نتيجة الأحاديث المتداولة عن طلاقهن.

لكن الملفت ان الكثير من النجمات المطلقات حاولن تخطى تلك المرحلة الصعبة والاهتمام أكثر بالفن والمظهر والإطلالات أمام الجمهور، وهذا ما ظهر عند بعضهن، حيث لاحظ الجمهور ان بعض النجمات اللاتي تطلقن ازددن جمالاً وسحراً وأنوثةً بعد الطلاق.

في هذه الصور تظهر نجماتنا العرب المطلقات قبل وبعد ويُلاحظ فرق الملامح والجمال ورشاقة الجسد بعد الطلاق لكل واحدة منهن.

اقرئي أيضاً:

بالصور: نجمات استخدمن الحجاب بطرق صادمة!

النجمة شيرين عبد الوهاب أصبحت رمزاً للأناقة والأنوثة بعد طلاقها، فالمتابع لمسيرة شيرين يمكنه بسهولة أن يكتشف الفرق الكبير بين أسلوب مكياجها واختيارها ملابسها قبل أربع سنوات مضت، حينما كانت لم تزل زوجة للموزع الموسيقي محمد مصطفى، وبين ستايلها الآن، حيث تحوّلت بشكل كبير، وأصبحت أيقونة للموضة.

ولا يخفى على أحد أن ليلى علوي برغم جمالها الطبيعي، إلا أنها قبل سنوات لم تكن موفقة دوماً في نوعية الفساتين التي ترتديها، حيث كان عدد منها لايظهر جمالها بالشكل الكافي، والغريب أن فترة زواجها من رجال الأعمال منصور الجمال لم تشهد أي تطور في اختياراتها أيضاً، ولكن منذ طلاقها قبل عامين تقريباً، وأصبحت إطلالاتها حديث الناس، حيث عادت شابة من جديد وخسرت 15 كيلوا جراماً من وزنها، واتبعت أسلوب مكياج يظهر قسمات وجهها الجميلة.

اقرئي أيضاً:

تعرفوا على حقيقة أعمار نجمات العالم العربي

بالصور: نجمات اخترن المال والشهرة وارتبطن برجال أعمال

بالصور: نجمات تخلين عن عمليات التجميل بسبب جمالهن الطبيعي

أضف تعليقا