اختاري مفتاحاً واعرفي ما يقوله زوجك عنك!

لا شك في أنك تتوقين إلى أن تعرفي الصفات التي يطلقها زوجك عليك أثناء اجتماعه وأفراد من عائلته في جلسات خاصة. ولكي تحققي هدفك هذا، ندعوك إلى أن تختاري احدى هذه المفاتيح الاربعة الـ4. خوضي الاختبار وقد تجدين ما يفاجئك.   

 

الصورة رقم 1

في حال اخترت هذه الصورة، فهذا يعني أنّك المرأة المضحية والتي تبذل كل ما لديها من طاقات من أجل تحقيق سعادة الآخرين. هذا ما يقوله زوجك عنك في جلساته العائلية. كما أنه لا ينسى رقتّك ولطفك وحُسن إدارتك لمنزلك ولا يتردّد في الإشارة إلى أنّه يشعر بسعادة بالغة بالعيش إلى جانبك. لا شكّ في أن هذا يُفرحك، فحاولي أن تحافظي على هذه الأجواء.

 

الصورة رقم 2

اختيارك هذا المفتاح يدلّ على أن زوجك يفخر، على مسمع من أقاربه، بالمستوى العلمي والمهني الذي تتمتعين به. ويشير إلى أنّه يثق ثقة كبيرة بالمرأة التي تتولى تربية أبنائه وإدارة حياته. إلا أنّه يعني أيضاً استياءه من مزاجك العصبي الذي يظهر جلياً بين الحين والآخر ويلحق الخلل بتوازن السفينة التي تحملكما إلى برّ الأمان معاً. فانتبهي!

 

الصورة رقم 3

إذا كنت من النساء اللواتي اخترن هذه الصورة، فإن زوجك يُبلغ أقاربه أنّك امرأة عملية تنسى التعبير عن مشاعرها وأنّه يشعر أحياناً بأنك لا تحبينه. إلا أنّه يشير في المقابل، على مسمع من أفراد عائلته، إلى أنّك تتمتعين بالأخلاق الرفيعة وحُسن التعامل مع الآخرين ورهافة الحسّ ورقة المشاعر. وهي أمور تجعله ينسى الجانب غير الرومنسي لديك.

 

الصورة رقم 4

أنت امرأة متطلبة بنظر زوجك ولا يسعك أن تشعري بالرضى وإن وضع العالم بين يديك. هو يقول ذلك حين يسأله أقاربه عن أحوالك. إلا أنّه يذكّرهم أيضاً بأنّك لا تترددين في تقديم المساعدة إلى كل من يحتاج إلى ذلك وإن تعرضت للإساءة. كما أنّه يردد دائماً على مسامعهم أنّك مديرة ممتازة لشؤون المنزل وأنّك تُجيدين تحقيق التوازن بين حياتك المهنية والعائلية كما لا تفعل أيّ امرأة أخرى.

 

 

 

أضف تعليقا