اعرفي نوع جنينك .. من حلمكِ

تحتاج المرأة كثيرًا إلى تفسير الأحلام والرؤى التي تحلم بها أثناء النوم، فالأحلام يمكن أن تخبرنا ما حدث، وما يحدث، ما سوف يحدث، وتقدم لنا فكرة عن ما يحدث في الأماكن الأخرى، وفي كل صباح دائماً ما تحاول المرأة أن تتذكر ما رأته في الحلم، لتصل إلى تفسيره، فإما أن تكون الأحلام محاكاةً لرغباتنا الداخلية، لما نتمناه ونسعى إليه في حياتنا، و إما أن تكون استرجاعاً لأحداثٍ ومواقف حدثت معنا أثناء يقظتنا وهي تشغل تفكيرنا.

وتقدم لك "الجميلة" علامات ودلائل الحمل بالأنثى والذكر وفقاً لتفسير الأحلام، ومن بين أبرز هذه الرسائل العلامات الموجهة للمرأة الحامل والتي تبشرها بنوع الجنين الذي تحمل به مهما كانت الوسائل الطبية لا تستطيع معرفة ذلك في بداية الحمل فقد ترشدك إحدى الرؤى إلى معرفة نوع الجنين.

وإذا رأت المرأة في المنام في بداية حملها التمر، والنخل، فهي تحمل بولد، وذلك وفقًا لتفسير بن سيرين، وكما ورد عن أحاديث النبي صلى الله عليه وسلم، وقوله تعالى " وهزي إليكِ بجذع النخلة تساقط عليكِ رطبًا جنيًا".

ويعتبر التفاح دليلاً هو الآخر على الحمل بذكر، وكذلك الملابس التي تأخذ اللون الأحمر ومشتقاته من بمبي ووردي، والعصفور الملون دليل أيضًا على الحمل بذكر.
وإذا رأت المرأة أيضا الحلق الـ"بريمة " والسلسلة، فهو دليل على الحمل بذكر، وأيضاً إذا رأت الببغاء، فهو دليل الحمل في ذكر.

أما إذا رأت المرأة الشجرة ، والملابس التي تأخذ اللون الأزرق، الحلق والغويشة والأسورة والانسيال، والساعة التي تدل على من يراها باقتراب فإنها ستنجب بنتاً.

أضف تعليقا