فساتين خطوبة 2017 بأفضل الاسعار

  • تألقي بأجمل فساتين الخطوبة ذات التصاميم الساحرة والألوان الهادئة من خلال هذه الباقة المتنوعة التي تتوفر على موقع سيدتي مول.

     

    نصائح للحصول على طلة مثالية في خطوبتك:

    انتبهي لشكل جسمك
    إذا كنت قصيرة القامة، اختاري الأقمشة ذات الأقلام الطولية مع الكعب العالي، وإذا كنت طويلة، اختاري فستاناً بقصة وتصميم يكسر حدة الطول، وإذا كنتِ بدينة، اختاري الألوان المائلة على الالوان الداكنه كالكحلي والعنابي والزيتي، وإذا كنتِ رفيعة، اختاري الألوان الفاتحة أو المشجرة مع قصات تمنحك أكثر كثافة.
    التفاصيل المميزة
    هذا يومك ويجب ان تبرزي به بفستان يميزك عن باقي المدعوات الذين سيرتدون بالطبع فساتين ملونك بجانبك لذا لابد ان يكون فستانك مميز بتفاصيل مميزة عن فساتين السهرات المختلفة ، من خلال اختيارك لقصة فستان واسعة او اقمشة مطرزة تبرز بريق فستانك.
    أكسسواراتك
    يمكنها أن تبرزك أكثر أو تطفئ مظهرك إذا أخطأتِ في اختيارها، لذا اختاري ما يناسب لون وشكل فستانك، ويجب أن تكون جميع القطع بنفس اللون حتى تحصلي على مظهر متناسق.
    الحذاء
    الحذاء احدى القطع الهامة المكملة لفستانك فلا تتجاهلي واحرصي على اختياره بعناية فائقة من المهم ان يكون مريحاً وأن يكون جميلاً ومكملاً لمظهرك ككل ومناسباً لإطلالتك ، وفي حالة كان فستانك مليء بالزخارف والتطريز اختاري الحذاء السادة والناعم الخالي من الفصوص والمشغولات

     

    إخترنا لك مجموعة من فساتين الخطوية الخاطفة للأنفاس المتوفرة لدى سيدتي مول.

     

    فستان من بلاك سوان كوتور Black Swan Couture  لدى سيدتي مول

    فستان طويل بتصميم أنيق ومذهل ، من قماش الأورجانزا القطن مع بطانة داخلية من الساتان ، باللون البيج ، الخيار الأمثل للمناسبات الرسمية مع حزام للخصر لمظهر أنثوي من بلاك سوان كوتور Black Swan Couture.

    يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

     

    فستان من كارولينا هيريرا Carolina Herrera لدى سيدتي مول

    فستان سهرة طويل بتصميم يّاقة على شكل الحرف V مع جيوب جانبية وسحاب خلفي مخفيّ ، بأكمام متوسطة الطول ، مُطرز بالخرز والترتر بنقشة الورود ، صنع في الولايات المتحدة من قماش ايطالي باللون الوردي الفاتح من كارولينا هيريرا Carolina Herrera .

    يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

     

    فستان من دوريان هو Dorian Ho لدى سيدتي مول

    فستان سهرة باللون الوردي بقماش التول ، و مطرز باللون الفضي بتصميم الورود، من دوريان هو  Dorian Ho .

    يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

     

    فستان من تيراني كوتور Terani Couture لدى سيدتي مول

    فستان سهرة بلونين متعاكسين، الأسود والبيج، بدون أكمام، مع دانتيل مطرّز بالورود مع الترتر اللّمّيع من تيراني كوتيور Terani Couture .

    يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

     

    فستان من أوسكار دي لارنتا Oscar De La Renta لدى سيدتي مول

    فستان سهرة بتصميم كلاسيكي ، من قماش الحرير 100% مع التول ، باللون الأبيض ومُطرز باللؤلؤ الأسود والتّرتر بنقشة الورود ، بدون أكمام من اوسكار دي لارنتا Oscar De La Renta .

    يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

     

    فستان من ماركيزا نوتي Marchesa Notte لدى سيدتي مول

    فستان سهرة طويل بتصميم فاخر، يتميّز بتفاصيل أنثويّة. مصمّم من التول والساتان  بالإضافة الى التطريز باللّون البرونزي. حزام رفيع وأنيق يلفت النظر الى القسم الأنحف من خصرك من ماركيزا نوتي.

    يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

     

    تتوفر المنتجات على موقع سيدتي مول والتوصيل مجاني في الامارات العربية المتحدة والسعودية

    تسوقي المزيد من الاطلالات  

    فساتين خطوبة باللون الرمادي الفضي.. اشتري مثلها هنا

    أجمل فساتين خطوبة 2017 بتصميم High Low

    فساتين خطوبة بتدرجات الباستيل 

     

    أضف تعليقا