كيف يجعلك برجه تشعرين بأنك محبوبة ؟

أجمل المشاعر التي قد تختبرها أي إمرأة هي حين تشعر بأنها محبوبة. الشعور هذا يجعلها تقدر خصالها أكثر وبالتالي تتصرف على سجيتها وإنما بأفضل طريقة ممكنة. فأن تكوني محبوبة يعني ان هناك من يقدرك بحسناتك وعيوبك.

 

لكل برج طريقته في جعلك المرأة التي يعشقها تشعر بأنها محبوبة.. فكيف يجعلك شريكك تشعرين بهذه المشاعر الجميلة ؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

هو لا يكتفي بالكلام، فكلمة «أحبك» غير كافية بل يعبر عن حبه من خلال الأفعال. الرجل الحمل يتوقع ما تريدينه حتى قبل أن تطلبي وقبل أن تسألي يمنحك الإجابة. يجعل حياتك أسهل بكثير مما كانت عليه لانك تعرفين بأن مصلحتك وراحتك هي في قمة أولوياته.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الرجل الثور يجعلك تشعرين بأنك محبوبة من خلال مبادراته غير المتوقعة. سيرسل لك الازهار من دون مناسبة وسيحجز لك في لجلسة تدليك وإسترخاء وتدليل في منتجع ما حين يدرك بان يومك كان صعباً. في أي وقت يشعر الثور بأنك متعبة أو تشعرين بالكسل فهو سيقوم بما عليه القيام به لجعل يومك أفضل.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الرجل الجوزاء حريص جداً حين يتعلق الأمر بالكلمات التي يستخدمها. يجعلك تشعرين بأنك محبوبة لانه لم ولن يقوم يوماً بقول كلمة قد تترك أثرها السلبي. حتى حين يريد التعبير عن رأي سلبي في مسألة ما فهو يستخدم الكلمات اللطيفة التي لا تجرح مشاعرك على الإطلاق. تعرفين بانه يحبك كثيراً من خلال أسلوبه بالتواصل معك.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

يمنحك الرجل السرطان إهتمامه وتركيزه بشكل كامل. لا يوجد أي حدث أو شخص على هذا الكوكب يمكنه ان يجعل السرطان يفقد تركيزه.. فهو هناك من اجلك فقط. حين تتحدثين معه انت متأكدة تماماً بأنه يستمع لكل كلمة تقولينها كما انه دائماً موجود لدعمك.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

بما أن الرجل الذي تحبين هو برج الأسد فانت من النوع الذي يحب التواجد مع أشخاص يجذبون الإنتباه أينما حلوا. وعليه حين يقوم الأسد بمدحك في مكان عام وأمام الجميع فأنت تدركين بانه يحبك تماماً. هكذا يجعلك الأسد تشعرين بكل الحب، فهو يتشارك معك بعرشه.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء يجعلك تشعرين بأنك محبوبة حين يقدم لك المساعدة في كل ما تحتاجين اليه.. سواء في وظيفك أو في المنزل. لا يتردد قبل مساعدتك على إصلاح اي مشكلة أو حتى القيام بها. المطبخ في حالة يرثى لها، العذراء سيقوم بغسل الصحون وترتيبه لانه يحبك.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يجعلك تشعرين بانك محبوبة لانه يدافع عنك بشكل دائم. الرجل الميزان دائما يعتبر ان مهمته هي حمايتك ولذلك لا يتردد قبل مواجهة الجميع من اجل حمايتك وضمان عدم تعرضك للتجريح أو الاذى.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

بما انك مع الرجل العقرب فأنت بالتأكيد تعرفين معاناة التشكيك بالاخلاص والحب.. لكن حين يصل العقرب الى مرحلة متقدمة من الحب والثقة فهو يجعلك تشعرين بانك محبوبة بشكل يفوق الوصف حين يتوقف عن التشكيك بك. حينها ستشعرين بالراحة وبالسعادة.. فانت في نهاية المطاف كان بإمكانك الحصول على ثقة العقرب.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الرجل القوس معروف عنه بأنه روح الحفلة وبانه من النوع المتفائل بشكل دائم. لكنك تشعرين بانك محبوبة وبشدة من القوس حين يسمح لنفسه بإظهار جانبه المتشائم امامك وحين يمر في مراحل الصمت.. نعم يبدو الامر مثيراً للإكتئاب لكن مع رجل مثل القوس قليل من الإكتئاب هو فترة راحة من حياة كاملة من التفاؤل والمرح.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الرجل الجدي يجعلك تشعرين بانك محبوبة من خلال الامور البسيطة.. سواء من خلال الطريقة التي يتحدث بها عنك، أو الإبتسامة التي ترتسم على وجهه حين ينظر اليك أو حتى يعبر عن حبه بشكل مقتضب وانما غير متوقع.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الرجل الدلو معروف عنه بانه لا يحب إظهار مشاعره وبأنه يفضل الانفصال عاطفياً عن محيطه حتى حين يكون في حالة من الحب. الدلو يجعلك تشعرين بأنك محبوبة بطريقة قاسية الى حد ما.. فهو سيبلغك وبحدة أن الورود والمبادرات الرومانسية لا تعني شيئاً وان كانت هذه الامور هي حاجة ملحة بالنسبة اليك لتتأكدي من حبه فلعلك تعيشين في غيمة ما فوق السحاب أو انك عمياء لدرجة انك لا تلاحظين حبه لك.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الرجل الحوت يجعلك تشعرين بانك محبوبة من خلال تواجده بشكل دائم حين تحتاجين اليه. حتى ولو كان عليه القيام بعشرات الامور، فان الحوت سيكون اول المتواجدين حين تحتاجين اليه أو حين يتعلق الامر بمناسبة ما تعني لك الكثير.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات