تناولي مشروب «الديتوكس» ليلاً ولاحظي الفرق في الصباح

ترغب كل امرأة في التخلص من الوزن الزائد، وخاصة في مناطق معينة مثل منطقة البطن والأرداف، وحلمها هو الحصول على جسم رشيق، لارتداء كافة أنواع الملابس وعدم تقيدها بالملابس الواسعة حتى لا تظهر منطقتا البطن والأرداف.

وترى الكثير من السيدات أن علاج الوزن الزائد في اللجوء لعمليات تكميم المعدة وتناول أقراص بغرض إنقاص الوزن، وغيرها من العمليات، ويجهلن المخاطر التي قد تتعرضن لها أثناء إجراء مثل هذه النوعية من العمليات الجراحية، وهناك الكثير من الوصفات والمكونات الطبيعة التي يمكن للمرأة اللجوء إليها للحصول على وزن مثالي مع اتباع نظام غذائي صحي بعيدًا عن تناول الأطعمة الدسمة التي تعرض الجسم للكثير من المشاكل الصحية.

ومن الضروري أن تساعد المرأة جسمها على التخلص من السموم، التي تعوق التخلص من السمنة والوزن الزائد، لذا نقدم لك عزيزتي مشروب الديتوكس الذي يعمل على تخليص الجسم من السموم، وتنقية القولون والكبد، ونصح بتناوله ليلاً ليساعد ليحفز الجسم على حرق الدهون أثناء النوم.

مكونات المشروب
حبة خيار

حفنة من البقدونس

ملعقة من الزنجبيل الطازج المبشور

½ ليمونة

1/3 كوب ماء

طريقة التحضير:

تخلط المكونات جيداً، وتناولها قبل النوم مباشرة، حيث يحفز هذا المشروب الجسم على حرق الدهون، لتستيقظ في اليوم التالي أكثر نشاطًا وخفة، كما أن الاستمرار عليه لعدة أيام يعدك بوزن أقل، وستلاحظ الفرق أكثر في منطقة البطن التي تحتفظ بأكبر كمية من دهون الجسم.

أضف تعليقا