آخر صيحات مكياج وشعر عروس 2017 الاكثر رواجاً في السعودية

الموضة هي انعكاس للحقبة الزمنية التي نعيش فيها، ولطالما أبهرتنا اتجاهاتها كل سنة بتجددها وحيويتها ومواكبتها لعصرنا الحالي.

التقت "الجميلة" هند الشيخي مالكة صالون هند جولي، وخبيرة التجميل منى النعمان، في عرض أزياء أقاموه مؤخراً، لتطلعانا على أجدد صيحات مكياج وشعر العروس المتبعة للعام 2017 في السعودية.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

اختفاء الكونتورينغ

تقول هند عن مكياج العروس بداية، تتميز سنة  الـ 2017، بمكياج عروس بألوان باردة ومدموجة، ولم يعد التركيز حالياً على الألوان الحادة وبات الطلب على المكياج البسيط الناعم والفخم الذي يبرز الملامح بطريقة هادئة كالأميرات، مع تراجع تطبيق تقنية الكونتورينغ وتوقع اختفائها هذا العام، واستبدالها بتقنية الستروبينغ التي تركز على إبراز الملامح عن طريق الإضاءة واللعب على تنافر النور والظلمة.

ومن أهم الأشياء التي باتت العروس السعودية تطلبها في ليلة زفافها، هي عدم تغيير ملامحها بالمكياج، فلم يعد الأمر كسابق عهده، فهي تريد أن تبدو بإطلالة ملكيّة وناعمة غير صارخة بذات الوقت، وهذا يدل على تغيير الفكر الجمالي السائد لدى السيدة السعودية.

وبالنسبة لتسريحات الشعر هذا العام، تتجه أيضاً إلى البساطة بازدياد الطلب على التسريحات المفتوحة، مع بقاء الطلب على تسريحة الشنيون فهي أساسيّة عبر العصور ولا يتراجع الطلب عليها بتاتاً.

وتنصح هند كل عروس أن لا تنتقي ما يناسبها من الموضة من خلال بحثها ودراستها لطبيعة بشرتها وملامحها لتعرف ما هو الأنسب لها،  وألّا تثق بأيِّ خبيرة تجميل ما لم تجربها من قبل.

 

ألوان الميتالك البراقة صيحة هذا الموسم

من جانبها، تقول منى النعمان قبل أن نبدأ الحديث عن أي صيحات مكياج للعام 2017، أريد أن أركز على موضوعٍ مهم جداً، وهو الاهتمام بالبشرة، فتهيئة البشرة تساعد على إبراز جمال المكياج فالمهم أن تكون البشرة مرطبة جيداً وغير شاحبة، وأهم قاعدة للاهتمام بالبشرة هي إزالة المكياج قبل النوم، بالإضافة لاختيار كريم الأساس المناسب لبشرة كل عروس.

أما الألوان الدارجة لهذا العام  هي ألوان تتسم بأنَّها غير صارخة وخصوصاً للعين، وتتميز باستخدام ألوان الميتالك البراقة التي تشعرين عندما ترينها وكأن الآي شدو ممزوجاً بالماء.

أما بالنسبة لأحمر الشفاه: يعود اللون الأحمر بقوة و النيود، مع البعد عن الألوان الوردية.

أما بالنسبة لدرجات الشعر ، فهناك عودة عالمية للألوان الغامقة مثل البني الشوكولاتة، رمادي غامق، الأسود، والابتعاد كلياً عن الدرجات الشقراء.


شاهدي مكياج عروس بالفيديو

اقرئي أيضاً

أجمل تسريحات شعر ومكياج عروس 2016

بالفيديو: مكياج عروس 2015 من فادي قطايا

مكياج عروس العيد لصيف 2016

 

أضف تعليقا