صور مناكير مرايا اخر موضة 2017

مانكير المرايا، أحدث صيحات في عالم الأظافر لعام 2017، فهي أشبه للنظارات الشمسية تأخذ شكل المرايا، ويطلق عليها أيضا الأظافر الميتالك اللامعة، وبات معروفا أن أناقة المرأة لن تكتمل إلا بأظافر جميلة، ومشذبة ومطلية بأجمل الألوان والرسومات، لذا احرصي دائما على العناية والاهتمام بأظافرك والاطلاع على آخر صيحات الموضة في المناكير وألوان الأظافر لتشع يديك سحراً وأناقة.

ويتميز مانكير المرايا بأنه يعطي للأظافر لمعة جذابة، وتتناسب ألوانه مع مختلف إطلالاتك واختياراتك من الملابس، لذا نقدم لك مجموعة من ألوان وأشكال أظافر الميتالك اللامعة وعليك أن تختاري ما يناسبك للحصول على يدين أنيقتين.

من أبرز صيحات طلاء الأظافر المستمرّة  مناكير المرايا، فاكتشفي أجمل موديلاتها بالصور!

عالم موضة الأظافر يمتلئ كل يوم بالصيحات والتقاليع الجديدة، وواحدة من هذه الصيحات المثيرة التي انتشرت في الآونة الأخيرة هي الأظافر بالطلاء الفضي والذهبي إلا أن هناك عدة خيارات رائعة من درجات الألوان المختلفة كالأزرق والبنفسجي والأخضر والتي تبدو جميعها غاية في الأناقة ورأيناها على العديد من النجمات الأجانب والعرب.

إذا كنت تجدين هذه الصيحة جريئة جداً بالنسبة لك، فيمكنك تطبيقها بأسلوب هادئ بحيث تعكس شخصيتك الهادئة والرقيقة، مثل تلوين ظفر واحد فقط بمناكير المرايا وباقي الأظافر بلون متماش معه أو تنفيذ لوك فرنسي بتلوين أطراف الأظافر بالطلاء الميتاليك. ستجدين في الصور نماذج يمكنك تقليدها.

إليك فيما يلي باقة مختارة من أجمل ألوان طلاء أظافر المرايا والتي يمكنك الاستلهام منها لاختيار إطلالتك الجديدة.

أضف تعليقا
المزيد من مناكير