مفاجأة .. تفاصيل عودة شريهان للساحة الفنية بعد غياب 14 عاماً

لم يكن أحد ليصدق أذنيه عندما قام الإعلامي عمرو أديب عام 2007 بعمل سبق صحفي، بعدما أقنع النجمة شريهان بأن تتحدث إلى الجمهور من خلال اتصال هاتفي لبرنامج "القاهرة اليوم" الذي كان يقدمه على قناة "أوربيت"، وانهالت وقتها الاتصالات على البرنامج من الفنانين، وعلى رأسهم منى زكي ومحمد هنيدي وهشام سليم للحديث مع شريهان، التي اختفت عن الساحة الفنية بسبب إصابتها بالسرطان.

لكن هذه المرة قررت شريهان أن تعود إلى الساحة لكن ليس من خلال حديث هاتفي لأحد البرامج، أو حتى لقاء مباشر بل سوف تعود من خلال عمل فني جديد تحضر له حالياً.

أكد مصدر مقرب من شريهان، أن المنتج جمال العدل نجح في عقد صفقة من نوع خاص، حيث استطاع أن يقنع شريهان بالعودة للساحة الفنية، ووقع معها عقد مسرحية استعراضية جديدة.

وأضاف المصدر أن شريهان تعكف حالياً على عمل العديد من التدريبات والتمارين والرقص؛ حيث تسافر أسبوعياً إلى بيروت لاستعادة لياقتها البدنية التي تؤهلها للقيام بالدور، كما أنها تذهب لاحدى الصالات الرياضية لعمل تمارين على الساقين والكتف؛ لتقوية بعض العضلات التي نصحها الأطباء بالاهتمام بها

وأوضح المصدر أن شريهان اختارت المخرج خالد جلال ومصمم الرقصات الشهير عاطف عوض؛ لتولي مهمة إخراج وتصميم رقصات مسرحيتها الجديدة التي تتكتم كل تفاصيلها وتعمل عليها في سرية تامة.

وقال المصدر إن شريهان تقاضت عشرة ملايين جنيه مقابل القيام ببطولة المسرحية التي سوف تعرض لمدة عامين، وبعدها تعرض على إحدى القنوات الفضائية الخاصة التي اشترتها بمبلغ ضخم.

وتابع المصدر أن قرار شريهان بالعودة إلى الساحة الفنية كان منذ سنوات إلا أنه لم يتحقق نظراً لبعض الظروف الصحية والعائلية؛ حيث إنه كان من المفترض أن تقوم ببطولة مسلسل "بين السرايات " بدلاً من الفنانة سيمون إلا أنها تراجعت عن الفكرة بسبب ضعف السيناريو، وكان المسلسل أيضاً من إنتاج جمال العدل، لذلك فعودة شريهان ستكون أيضاً عن طريق العدل.

سمات :
أضف تعليقا