زوجة عبد الرحمن الأبنودي تحكي أسرار عودة نجاة إلى الغناء

قررت الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة العودة إلى الغناء بعد سنوات من الاعتزال، حيث أكدت الإعلامية نهال كمال زوجة الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي ذلك الخبر، وذلك في مداخلة هاتفية لها في برنامج "هذا الصباح" الذي يذاع على قناة CBC Extra.

وتحدثت الإعلامية المعروفة عن كواليس عودة نجاة الصغيرة للغناء، حيث أوضحت أنها تلقت مكالمة هاتفية منها أكدت لها فيها رغبتها في العودة للغناء مرة أخرى من خلال أحد الأغاني التي كتبها الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وهي أغنية "كل الكلام"، مؤكدة أن نجاة قالت لها إن هذه الأغنية ستحقق نجاحاً كبيراً.

وأضافت نهال كمال أن الأغنية استغرقت عاماً كاملاً من التحضير والتجهيز الكامل لها، مؤكدة في نفس الوقت سعادتها لعودة نجاة الصغيرة للغناء مرة أخرى من خلال كلمات كتبها زوجها الراحل، حيث وصفت عودة الفنانة الكبيرة للغناء بعد سنوات من الاعتزال بأنه مكسب كبير للغناء العربي، وأشارت الإعلامية إلى إنها قامت بزيارة نجاة منذ فترة، ووجدتها لازالت محافظة على شكلها وصوتها، وتتمتع بخفة ظل كبيرة.

وكانت قناة مزيكا قد عرضت الأغنية أول أمس، وظهرت فيها جنات في لقطات من أعمال قديمة لها، حيث تم وضعها بطريقة باستخدام الفوتوشوب، كما عرضت الأغنية على القناة الرسمية لمزيكا على موقع اليوتيوب، وحققت حتى الآن 200 ألف مشاهدة في أقل من يومين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب