تفاصيل عودة الفنانة نجاة الصغيرة إلى الأضواء

بعد تفكير عميق وقرارات متأرجحة، قررت المطربة نجاة الصغيرة العودة إلى الأضواء مرة أخرى بعد اختفاء استمر سنوات طويلة، وذلك من خلال أغنية كتبها الشاعر الراحل عبدالرحمن الأبنودي ولحنها الأمير طلال.
سافرت نجاة منذ فترة بصحبة صديقها المقرب الموسيقار والموزع الموسيقى يحيى الموجي وابن الموسيقار الراحل محمد الموجي لتسجيل الأغنية إلى اليونان لتسجيل الأغنية هناك.
وأكد مصدر مقرب من نجاة أنها ظلت طوال شهرين كاملين، والسبب يرجع إلى حالة الوسوسة الفنية الكبيرة لدى الفنانة الكبيرة في ظهور الأغنية على أفضل ما يكون، من خلال إعادة التسجيل أو إعادة تعديل التوزيع الموسيقي أو تغيير آلات أو تركيب صوت عدة مرات.
أما الكواليس السرية أثناء وجود نجاة في اليونان فأكد المصدر أنها لم تخرج من الفندق الذي أقامت به إلا أثناء ذهابها إلى الأستوديو فقط، كما أنها حرصت على التخفي هناك أيضاً؛ خوفا أن يتعرف عليها أحد ويلتقط لها صورة بالهاتف المحمول، خاصة وأنها لا تريد الظهور للإعلام.
وظن القائمون على الأغنية سواء الشركة السعودية التي سوف تقوم بطرح الأغنية التي تستغرق مدتها حوالي 12 دقيقة أن نجاة سوف تطرح الأغنية على الفور بعد الانتهاء من تسجيلها. ولكن نجاة اشترطت أن تحصل على ماستر الأغنية بصحبتها هي وحدها دون غيرها للآن لم تقرر طرح الأغنية بعد. وكلما يلتقي بها يحيى الموجي أو يتصل بها مستفسراً عن الأغنية تقول له إنها لا تزال مترددة في تحديد الموعد النهائي لطرح الأغنية، ولا تزال قلقة من ردود الأفعال أو ربما لأنها تسعى لأن يكون المناخ في البلد ملائماً لإذاعة أغنيتها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب