كيف تعيش نوال الزغبي نجوميتها؟

يقول باسكال مغامس، مدير أعمال المطربة نوال الزغبي، إنّ ما من شروط معيّنة تفرضها الزغبي في حفلاتها، لا سيّما وأنّه يسعى جاهداً لتوظيف كلّ إمكانياته بغية تأمين كلّ ما تحتاجه النجمة الذهبية في حفلاتها، علماً أنّ الأخيرة قنوعة وغير متطلّبة، فهي تتصرّف بعقلانيّة واحترام تجاه من تتعامل معهم.

 

المطبخ العالمي

اللافت أيضاً في نوال أنّها لا تتبع طقوساً معيّنة قبل الصعود إلى المسرح، بل جُلّ ما تقوم به هو الاهتمام بإطلالتها، حيث تسلّم أمرها لمصفّف الشعر واختصاصيّ التجميل، وبعد انتهائهما من عملهما، تتوجّه إلى المسرح مباشرةً. وقد تقوم نوال أحياناً بتمرين صوتها أثناء تصفيف شعرها وتطبيق مكياجها. وفي ما يتعلّق بغرفتها في الفندق، تفضّل النزول في جناح، إنّما لا تطلب أيّ أمور مستعصية أو غريبة كما تفعل نجمات هوليوود، بل تستفيق على فنجاة قهوة، وقد تقرأ بعض الشيء، ومن ثمّ تستعدّ لحفلتها، ويبقى اللافت في أمرها أنّها تعشق كثيراً تناول المأكولات المشهورة في البلد الذي تزوره.

 

بعيدا عن النجومية

ويفيد مغامس بأنّ نوال ترفض أن تعيش "النجوميّة"، لا سيّما وأنّ كثيرين يعتبرون أنّ النجم يعيش في برج عالٍ؛ بل يؤكّد أنّ النجمة اللبنانية متواضعة جدّاً، كما أنّها لا ترفض أمراً لمجرّد الرفض، علماً أنّها تعيش يوميّاتها كأيّ شخص آخر، إذ تقوم أحياناً بإيصال أولادها إلى المدرسة بنفسها، وتتابع تعليمهم شخصيّاً.

 

من ناحية أخرى، يلفت مغامس إلى أنّ صفة Diva كناية عن طبع أكثر منه شخصيّة، فقد ينطبق هذا اللقب على أيّ شخص ناجح، قد يكون طبيباً أو محامياً، إنّما من المؤكد أنّ هذه الصفة تليق أكثر بالأشخاص الذين لا يحبّون الاختلاط الاجتماعي كثيراً.

أمّا عن تجربته الشخصيّة مع الزغبي، فيشير مغامس إلى أنّ كلّ الكلمات لن تعطيها حقّها، علماً أنّ الأمر سيكون أشبه بالمجاملة، خصوصاً وأنّه مدير أعمالها.

 

 

أضف تعليقا