طلبات النجمات الأكثر غرابة

يقول عالم النفس الأميركي الشهير أبراهام ماسلو إنّ أهمّ ما يميّز الشخص الذي يتمكّن من تحقيق ذاته هو إدراكه الجيّد لقدراته ومواهبه. بينما يرى آخرون أنّ قيمة الإبداع الفنّي للنجمة لم تعد تشكّل مقياساً لنجوميّتها، بل باتت قدرتها على رسم خطّ خاصّ بها يميّزها عن سائر النجمات.

كلّ هذه الأمور جعلت من النجمات جينيفر لوبيز ومادونا وماريا كاري وغيرهنّ رمزاً خوّلهنّ حمل لقب الـDiva، خصوصاً وأنّ التصرفات الغريبة التي تحيط بهنّ تشكّل جزءاً من وجودهنّ ونجوميّتهنّ. وحال تلك النجمات قد يختلف بعض الشيء عن حال نجماتنا، لا سيّما وأنهنّ لسن جزءاً من هذه الثقافة الغربيّة، كما أنّ ما يتقاضينه في حفلاتهنّ قد لا يصل إلى 10 % ممّا تتقاضاه النجمات الأجنبيّات؛ حتّى أنّ شركات الإنتاج لا تسخو عليهنّ كما تفعل الشركات العالميّة، إنّما لا يزلن قادرات على صنع هالة خاصّة بهنّ تميزهنّ وتخوّلهنّ أن يكنّ مثل الـDiva العالميّات.

 

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez: لا تمانع أن تقدّم عروضها في أيّ مكان، إنّما لا بدّ أن تكون غرفة ملابسها بأكملها بيضاء اللون، حتّى الورود والشموع... كلّ ذلك لتشعر بأكبر قدر من الراحة النفسيّة أثناء تقديم الحفلات.

 

إقرئي أيضاً: أسرار رشاقة جينيفر لوبيز

 

مادونا Madonna : لديها بعض العادات الخاصّة بها، حيث لا بدّ أن تصطحب معها عدداً كبيراً من المساعدين في حفلاتها، كما ويرافقها في رحلاتها الطبّاخين الخاصّين بها.

 

إقرئي أيضاً: جولة على خزائن أحذية المشاهير

 

ماريا كاري Maria Carey: متطلّبات نجمة الغناء تتغيّر من حدث إلى آخر ومن موسم إلى آخر، وربّما هذه الحادثة تفيدنا أكثر عن طباعها وطلباتها الغريبة: خلال جلسة توقيع للمعجبين في محلات Selfridges، أصرّت كاريه على أن تستخدم طاولة "أنتيك" يبلغ سعرها 50 ألف باوند، وأن تجلس على عرش يبلغ سعره 1000 باوند، وهي ترتدي زيّاً حريريّاً استقدمته من أميركا، وأن تحيطها الورود والفراشات... كما أنّها شهيرة بوصولها متأخّرة على مواعيدها، إلى درجة أن منظّمي بعض الحفلات يؤخّرون برنامجهم ساعة تقريباً قبل قدومها.

 

أضف تعليقا