امنحي حاجبيك كثافة طبيعية تشبه الجميلة كارا ديليفين

تتميز العارضة والممثلة كارا ديلافين، بحاجبين كثيفين، يعطيان وجهها سحرًا وجمالاً، خاصًا، يبعدها عن استخدام مساحيق التجميل، أو اللجوء لعمليات التجميل مثل الوشم، وانتشرت مؤخرًا الحواجب العريضة كموضة هذا العام، وتتجه الكثير من الفتيات إلى محدد الحواجب والأقلام الصناعية؛ للحصول على حواجب كثيفة.

وإذا كنتِ ممن ترغبن في الحصول على حواجب كثيفة بعيدًا عن مساحيق التجميل والوشم، يمكنك سيدتي الاعتماد على الوصفات الطبيعية التي تمنح حاجبيك الكثافة التي ترغبين فيها، لذا نقدم لك عزيزتي مجموعة من الزيوت الطبيعية للحصول على الحواجب التي تحلمين بها.

1- طريقة زيت الزيتون
يعتبر زيت الزيتون من المواد الطبيعية الغنية التي تعزز بصيلات الشعر، اخلطي بضع قطرات من العسل مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ثم ضعي الخليط بلطف على حاجبيك بواسطة قطعة قطن، اتركي الخليط لمدة 30 دقيقة بعد التدليك، ثم اغسليهما بماء فاتر.

2-طريقة استخدام زيت الخروع
وبات معروفًا أن زيت الخروع يعمل على نمو الشعر، لذا يمكنك اعتماده للحصول على حواجب عرضية، احضري قطعة من القطن، ثم ضعي عليها القليل من زيت الخروع، ومرريها على حاجبيك، مع مراعاة وضعه قبل النوم واتركيه للصباح، كرري هذه العملية يوميًا؛ حتى تحصلي على الكثافة المطلوبة لحاجبيك.

3-طريقة زيت جوز الهند
يعمل زيت جوز الهند على تقوية نسيج شعر الحاجب، قومي بوضع القليل من زيت جوز الهند على حاجبيك كل ليلة قبل النوم وستتفاجئين كيف ستنمو بسرعة وبشكل كثيف يومًا بعد يوم.

اقرئي ايضا

بالفيديو: أسرع وأسهل الطرق لرسم الحواجب 

بالفيديو: طرق استخدام الملعقة لرسم الايلاينر والحواجب والرموش وغيرها

أفضل المستحضرات لرسم الحواجب 2016

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة