اطلالات الفنانات ليلة رأس السنة نجوى ومايا تتفوّقان وملاحظات لنانسي

انتهت سهرة رأس السنة وباتت الفنانات أمام محكمة الموضة التي لا ترحم خصوصاً ليلة استقبال العام الجديد، التي يخطف فيها لوك الفنانات الأنظار ويصبح هو الحدث في الحفلات التي تقام بالمناسبة والباقي مجرد تفاصيل.

فكيف ظهرت النجمات ليلة رأس السنة ومن برأيكم كانت الأكثر أناقة؟

الفنانة نجوى كرم اختارت لحفلتها في بيروت، فستاناً أنيقاً من تشكيلة المصمم نيكولا جبران الذي تعاملت معه طوال العام الماضي، وظهرت بتسريحة بسيطة وكان اللوك موفقاً مثل كل إطلالاتها الأخيرة.

 

الفنانة نوال الزغبي اختارت لحفلتها في الأردن، فستاناً أسود من تشكيلة المصمم الشاب تيدي خوري، بدا قريباً للفستان الذي ظهرت فيه في سهرة رأس السنة على شاشة LBCI و LDC.

 

الفنانة يارا اختارت فستاناً لحفلها في الأردن من دار المصمم الراحل باسيل سودة باللون الموف، وقد بدت أنيقة ومحتشمة.

 

الفنانة مايا دياب لحفلها في أبو ظبي، فستاناً ضيقاً وطويلاً من تشكيلة المصمم نيكولا جبران، وهو لا يختلف عن الفساتين التي أطلت بها مؤخراً لناحية النقوش والألوان.

 

الفنانة نانسي عجرم اختارت لحفلتها في دبي، فستاناً أسوداً من تشكيلة المصمم إيلي صعب الذي تعاملت معه أكثر من مرّة هذا العام، وقد امتاز الفستان ببساطته وبدا خياراً غير مستحب لسهرة رأس السنة.

 

الفنانة هيفاء وهبي التي لم تحيِ أي حفل ليلة رأس السنة، اختارت فستاناً أحمراً قصيراً من تشكيلة المصمم زهير مراد، وقد نشرت صوراً لها على السوشال ميديا كي لا تغيب عن احتفالات العام الجديد الذي اعتادت أن تخطف الأضواء خلالها.

 

الفنانة إليسا نشرت صورة لها مع اللاعب الإسباني فابريغاس وزوجته دانييلا سمعان حيث احتفلت باستقبال العام الجديد في أوروبا، ولم تعلن عن اسم البلد، وقد ظهرت الفنانة بمعطف أنيق من الفرو.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات