مراد يلدريم إلى منتقدي حفل زفافه: عديمو التربية وجهلة

 رغم مرور أسبوع على حفل زفاف الممثل التركي مراد يلدريم على الممثلة المغربية إيمان الباني، لا تزال الانتقادات تطال الثنائي من قبل الصحافة التركية، التي رأت أنّ الممثل تخلى عن عادات بلده إكراماً لعروسه، وأنّ حفل الزفاف كان مغربياً خالصاً، وأنه خلا من العادات والأصول التركية.

يلدريم الذي سبق وألغى خاصية التعليق على حسابه الخاص على الإنستغرام بعد الإهانات التي وجهت لخطيبته بعد عقد خطوبتهما، قام هذه المرة بالرد بطريقة قاسية جداً على الانتقادات، واصفاً بعض الصحافيين بعديمي الاحترام، متسائلاً إلى متى سيبقى متاحاً أن يهان الآخر؟ ومتى ستنقرض هذه العقليات؟

وكتب مراد رداً على الانتقادات "الشيء الذي كنت أجلس عليه أسمه "تيفور" وليس "طشت أو وعاء "، والشيء الذي كنت أرتديه ليس ملابس طهور (ختان) بل قفطان كان يلبسه الأنبياء والسلاطين.هل هذه هي ثقافتكم واحترامكم للثقافات الأخرى؟ من لديكم الحق في الإساءة إلى شخصيين سعيدين؟".

 

اقرئي أيضاً: زوجة تامر حسني تتخلى عنه بسبب مراد يلدريم

 

وتابع " أصبح الصح خطأً والخطأ صح في حياتكم. أرضينا كل التقاليد لكن لم نستطع إرضاءكم. أتركوا أحكامكم المسبقة اتركوها... أخجل أن أترجم كلامي هذا للأنكليزية أخجل لوجود جهلة كهؤلاء في بلدي".

وختم قائلاً "يا جهلة رأيتم بأنني أستقبلت زوجتي بالطبل والمزمار حسب تقاليدنا، ورأيتم بأن نصف حفل الزفاف كانت حسب الأصول التركية. تكتبون جمل مولانا جلال الدين الرومي في تويتر ولا تطبقونها يا من تظنّون أنفسكم كائنات بشرية".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم