بالأسماء: 4 نجوم حملوا لقب المنحوسين بسبب كثرة أزمات أعمالهم الفنية

«النحس» مصطلح يستخدمه الكثيرون؛ تعبيرًا عن «وقف الحال» وتعطل المشاريع أو سوء الحظ الذي يلازم البعض، وهناك بعض النجوم الذين يعانون من النحس؛ نظرًا لتعطل أعمالهم الفنية أو توقفها بشكل نهائي، حتى إن البعض أرجع ذلك لعين الحسود التي أصابتهم!
البداية مع الفنان محمد هنيدي، الذي قرر أن يعود إلى الساحة الدرامية بمسلسل «أبيه فتحي»، إلا أن المسلسل توقف بشكل نهائي، وخرج من السباق الدرامي لرمضان المقبل؛ بعدما حضر إليه هنيدي، واستعد بشكل كامل لتصويره، وكان السبب في توقفه هو عدم اكتمال كتابة حلقاته، وعدم مقدرة الشركة المنتجة على تسويق المسلسل.
أما الفنانة هيفاء وهبي، فكانت منحوسة أيضًا هذا العام، حيث حضرت لبطولة مسلسل بعنوان «أوقات الخطر» إلا أنه خرج من السباق الرمضاني، دون إبداء أسباب لذلك، وهذا ما أدخل هيفاء في حالة اكتئاب شديدة.
ويواجه مسلسل الفنانة مي عز الدين شبح التأجيل في رمضان 2017، حيث لم تستقر الجهة المنتجة على عمل ليدخل به المخرج إبراهيم فخر البلاتوه.
ويتعرض مسلسل مي عز الدين لعدة أزمات تجعله يواجه شبح الخروج من رمضان؛ أولها عدم الاستقرار على قصة للعمل، حيث تتشتت «مي» بين أكثر من سيناريو، والسبب الثاني عدم وجود سيناريست لكتابة العمل بعد انشغال محمد سليمان عبدالمالك بمسلسل أحمد السقا، بعد رفض محمد صلاح العزب التعاون مع إبراهيم فخر.
ومن ضمن الأزمات التي تواجهها مي؛ تعاقد غالبية النجوم في المشاركة بأكثر من عمل، كما بدأ الوقت في الضيق بالشركة المنتجة، وأصبحت هناك صعوبة في التحضيرات والاستعدادات للعمل.
أما الفنانة غادة عبد الرازق فمسلسلها «أرض جو» منحوس أيضًا؛ حيث إنه لم تتعاقد الشركة المنتجة مع باقي أبطاله حتى الآن، ولم تكتمل باقي حلقاته إلى الآن أيضًا.

أضف تعليقا