ما هي الفرش التي تحتاجينها لماكياج البشرة؟

لا تقفي حائرة أمام رفوف متاجر بيع مساحيق التجميل لانتقاء الفرش المناسبة لتطبيق خطوات ماكياجكِ، سنقدّم لكِ دليلاً يوضح لكِ استعمال 8 فرش أساسيّة للماكياج اليوميّ تستخدمها غالبيّة مدوّنات الموضة حول العالم شرط أن تكون شعيراتها طبيعيّة وغير اصطناعيّة لتحقّق لكِ أفضل النتائج.

1.فرشاة الفاونديشن
أداة أساسيّة لمزج الفاونديشن على كامل السحنة وتحت العينين أيضاً، تتحرّك بسلاسة مطلقة على كامل زوايا الوجه كجانبيّ الأنف وحول الحواجب وأيضاً خطيّ الفكّين . هي أسرع من الإسفنجة والأصابع ولا تحتاج سوى القليل من التمرين على كيفيّة استعمالها.

2.فرشاة البودرة الكبيرة
لنثر البودرة السائبة على الوجه والمساحات الكبيرة من الجسم، كما يمكنكِ الاستعانة بها للتخلّص من الفائض من البودرة عن البشرة.

3.فرشاة كابوكي
Kabuki Brush ضروريّة لدمج المساحيق على البشرة خاصّة بعد توزيع كريم البلاشر، الهايلايتر والبرونزر، تعمل على تمويه الألوان على البشرة فلا تبدو محدّدة، فترفع كلّ الخطوط المفرّقة بين ألوان الماكياج على كامل البشرة.

4.فرشاة الظلال
تحتاجين إلى أكثر من فرشاة واحدة لتوزيع الظلال إمّا بكثافة أو أو بكيّة قليلة. عادة ما تستخدم للجفون فقط وتحديد طيّة العين لدقّتها في نحت الظلال ومزجها بإتقان.

5.فرشاة الـ بليندينغ
Blending Brush لدمج الظلال والحصول على سحنة دخانيّة آسرة وغامضة يصعب تحديدها، تعتبر الخيار المفضّل لتطبيق ماكياج السموكي.

6.فرشاة أحمر الخدود
تتميّز بأطراف مستديرة تسهّل عمليّة نثر البلاشر على مساحة الوجنتين بسلاسة وتحديد العظمتين بطريقة أنيقة وملفتة.

7.فرشاة الآيلاينر
تتميّز بصلابتها وشعيراتها المتماسكة والثابتة، تسهّل عليكِ رسم خطّ الآيلاينر بالظلال إذا كنتِ تفضّلين الخطوط المموّهة والطبيعيّة على خطّ الرموش.

8.فرشاة نحت الحواجب
تُستخدم لرسم الحواجب بظلال الباودر أو الكريم ومزج ما رُسم بقلم التحديد الخاصّ بالحواجب، ما يجعل لون الظلال أو القلم يبدو طبيعيّاً تماماً بين شعيرات الحاجب الطبيعيّة.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج