عبارات تقولينها تُسعِد الرجل وتُنجِح علاقتكما

ليس غريباً ما يقال إنّ المرأة بذكائها يمكنها الحصول على أيّ شريك تريده والحصول على العلاقة العاطفيّة التي تبحث عنها وفق شروطها وقواعدها، من دون أن يؤثّر ذلك على ذكوريّة ورجولة الحبيب.
من هذه الوسائل التي يمكن للمرأة الذكيّة أن تلجأ إليها للحصول على ما تريده من حبيبها هو أسلوب الكلام والخطاب معه من خلال استعمال كلمات معيّنة.
-اخرج مع الأصدقاء
مهما بلغ حبّ الشريك لكِ، عليكِ منحه حريّته ومساحته الخاصّة التي تتمثل بتمضية بعض الوقت مع الأصدقاء وممارسة النشاطات المشتركة، وبالتالي يُمنع عليكِ اختلاق المشاكل معه بسبب هذا الموضوع بل على العكس حاولي تشجيعه.
-أنتَ أدرى وتعرف أكثر
من الجيّد دائماً مدّ الحبيب بالمعنويّات الإيجابيّة والطاقة الجيّدة والثقة من خلال التأكيد له بأنّه يعرف كلّ شيء وبأنّ الأمر والقرار يعودان له دائماً.فمن خلال هذه الطريقة تعزّزين سلطته في العلاقة، ما يشعره بالراحة النفسيّة.
-أنا أثق بكَ
من الضروريّ والأساسيّ لنجاح علاقتكِ العاطفيّة مع الشريك أن تشعريه بالثقة وبأنّكِ لا تشكّين به على الإطلاق، سواء في القول أو الفعل، فبذلك تعزّزين روابط الثقة والتفاهم بينكما كثنائيّ وتجعلين الحبيب سعيداً.
-أنتَ الأوسم والأفضل
كما تحبّين سماع التعليقات الإيجابيّة من الحبيب عليكِ مبادلته بالمثل وإشعاره بأنّه الأوسم والأفضل وهو محور الكون والحياة بالنسبة لكِ.
فمن شأن ذلك أن يمدّه بالراحة والثقة، ما ينعكس إيجاباً على مسارّ العلاقة بينكما.
-والدتكَ محقّة
حاولي دائماً استعياب المواقف مهما كانت صعبة خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بالعائلة وبالتحديد والدة الحبيب. عليكِ اكتساب حبّها وثقتها، فهذا سيريح الشريك ما ينعكس خيراً على العلاقة العاطفيّة، نجاحها واستمرارها.
-أحبّ كرة القدم
غالباً ما يعشق الرجال كرة القدم أو الرياضة بشكل عام وبالتالي حاولي مشاركة الحبيب هوسه بالرياضة أو نشاطه المفضّل فيشعر بالسعادة الحقيقيّة.

أضف تعليقا