5 عطور جديدة تنتظركِ في عام 2017

حان الوقت لتدليل نفسكِ بعبق جديد مع حلول السنة الجديدة، هذه خمس عطور جديدة من المتوقع إصدارها مع بداية عام 2017 لتستمرّ معكِ إلى نهاية موسم الربيع!.

Dolce & Gabbana Velvet Cypress
مارس 2017
عبق للجنسين، ينتمي إلى إصدارات مجموعة المخمل الشهيرة للدار. عطر ذكوري بنكهة خفيفة ومنعشة، تعلوه نقاط السرو الإيطاليّة وليمون السيسيلي، ليصنّف ضمن العطور الفاكهيّة الجذّابة الملائمة لكلّ المناسبات. قد يخطفه منكِ شريككِ بسهولة!.

YSL Black Opium Floral Shock
فبراير 2017
عبق حلو وأنثويّ، جذّاب وساحر. الإصدار الأحدث ضمن تشكيلة Black Opium، يأتيكِ بنقاط مرهفة ومثيرة تؤجّج من جاذبيّتكِ لتأسري من حولكِ.

Jimmy Choo L'Eau
30 يناير 2017
لمحبّات العطور الصيفيّة الخفيفة والمنعشة، تهديكِ Jimmy Choo عبقها الرائع L'Eau أي الماء بتركيبة مرهفة، تعلوه نقاط النيكتارين، البوني أي الفوانيا والـ hibiscusالخطمى، سيرافقكِ لغاية أشهر الصيف لروعة شذاه في كافّة الأوقات.

Alaia Blanche
يناير 2017
إذا كنتِ من عاشقات الإصدار الأساسيّ لعطر Alaia سيفتنكِ هذا الثوب الجديد للعبق نفسه بعد أن انتظرنا مطوّلاً لتقدّمه لنا هذه الدار المنفردة دائماً بتصاميمها المميّزة. يعدّ هذا الإصدار أكثر ملاءمةً لأوقات النهار وعبيره شبيه تماماً بالفانيليا، ما يجعل منه عطراً منعشاً، أنيقاً وعصريّاً للغاية.

DKNY Be Tempted Eau Blush
مارس 2017
أنتِ من عاشقات عبق مجموعة Donna Karan نيويورك B؟ ستغرمين حتماً بالإصدار الجديد الذي يأتيكِ بنكهة البوني الورديّة والمشمش الذكيّة، ما يجعل منه عبقاً أنثويّاً مرهفاً يداعب حواسّكِ بترف شديد ومناسب جدّاً لأجواء الربيع .

أضف تعليقا
المزيد من عطور