مفاجأة بلقيس فتحي ليوم زفافها

تستعد الفنانة بلقيس فتحي لتدخل القفص الذهبي هذا العام، وحتى الآن لم تفصح لغاية الآن عن تحضيرات الزفاف الذي ستجري مراسمه الخميس في 29 ديسمبر. ولكنها شاركت متابعيها على إنستقرام بعض اللقطات من تحضيرات زفافها والتي أثارت إعجاب الكثيرين؛ نظراً لفخامة ديكور الزفاف وبطاقات الدعوة.
لكن، ماذا عن تحضيرات بلقيس الجمالية كالمكياج والشعر؟
بعد الاطلاع على خبراء التجميل الذين تعاملت معهم النجمة، نجد أن خبيرة التجميل هميز بنجابي تلفت العروس بلقيس بمكياجها وأسلوبها، وبعد التواصل معها أكدت أنها ستتعامل مع بلقيس يوم زفافها وستكون خبيرة تجميلها في هذا اليوم الكبير. أما عن الشعر فتعاملها بات مؤكداً مع مصفف الشعر رافي فزاع.
التسريحة جديدة
يشير مصفف الشعر رافي فزاغ أن تعامله مع النجمة بلقيس بدأ منذ حوالي ثلاث سنوات بعد اهتمامه بإطلالتها في أحد كليبات الخاصة بوزارة السياحة في أبو ظبي، ويضيف أن بلقيس غالباً ما تختار تسريحاتها حسب إطلالتها أو من بناءً على نصيحة خبيرة المظهر الخاصة بها. وعن تسريحة زفافها أشار إلى أنه يفضل التسريحات الناعمة البعيدة عن الشينيون وتوقع أن نرى العروس بتسريحة الشعر المنسدل بطريقة طبيعية.
من ناحية أخرى، أشار فراغ إلى أن شعر العروس صحي فهي تطبق أسبوعياً العلاجات والماسكات المناسبة له وتوقع أن تغيّر العروس شعرها إلى لون داكن يناسب لون بشرتها.
مفاجأة تحضرها بلقيس
أما عن الاستعدادات والتحضيرات فالعروس منشغلة بكافة التفاصيل ولا وقت لديها للقيام ببروفا الزفاف، حتى أنها تركت مسألة اختيار اكسسوارات الشعر والفستان مفاجأة ليوم زفافها. وحتى الآن، لم تُعرف هوية مصمم الأزياء الذي تعاملت معه بلقيس لتصميم فستان زفافها الذي من المتوقع أن يكون فخماً وسيشغل الصحافة.
أخيراً، يلفت مصفف الشعر رافي فزاع أن العروس بلقيس ستختار بعد زفافها تسريحات عصرية تشبه شخصيتها الجميلة.

اقرئي أيضاً:

أجمل فساتين زفاف النجمات هذا الصيف

زفاف مريم حسين في لندن.. بالصور والفيديو

زفاف نجل الوزير اللبناني جان عبيد أسطوري وفخم

أضف تعليقا