المولات في دبي.. جولة في 5 من أشهرها

تشتهر مدينة دبي بمولاتها المميزة، ففي هذه المدينة التي لا تنام يتمتع كل مول أو مركز تسوق بطابعه الخاص الذي لا يشبه غيره، وإليك الآن قائمة بأشهر المولات التي ستفرحين بزيارتها:

دبي مول

يتميّز دبي مول الذي يقع على مقربة من برج خليفة باحتوائه على كمّ هائل من محالّ العلامات التجاريّة العالميّة.ستجدين ما تبحثين عنه في أكثر من 1200 محلّ تجاريّ في هذا المجمع التجاريّ الأكبر في العالم، هذا ناهيكِ عن الاستمتاع بالوقت ومشاهدة أكواريوم دبي الذي ينتقل بكِ إلى عالم البحار أو إلى أجواء قطبيّة من خلال حلبة التزلّج وغير ذلك الكثير من الأماكن الترفيهيّة.

مول الإمارات

هل تبحثين عن الراحة في التسوّق وقضاء وقت ممتع؟ إذاً مول الإمارات الواقع في منطقة البرشاء هو الوجهة الأمثل لكِ. عدد كبير من المحلّات التجاريّة لماركات عالميّة وغيرها، سواء لجهة الأزياء، الأثاث، وغيرها،يصل إلى 700 محلّ. يتميّز هذا المول بالقسم المخصّص لفوكس سينما، إضافة إلى مطاعم ومقاهٍ عربيّة وغربيّة، كذلك يضمّ أوّل منحدر تزلج داخليّ في العالم "سكي دبي".

ديرة سيتي سنتر

من أقدم المولات في الإمارات، يقع في منطقة ديرة بقلب دبي عند ملتقى طرق شارع جسر القرهود بالقرب من جولف دبي، يحتوي على عدّة أقسام، يضمّ كلّ منها مجموعة كبيرة من المحلّات التجاريّة، كذلك يحتوي على مجمع فوكس سينما ومدينة بولينغ.


مركز فيستيفال سيتي

يقع هذا المركز بالقرب من مطار دبي الدوليّ، يمكن الوصول إليه من جسر القرهود ومعبر الخليج التجاريّ. يحتوي على حواليّ 400 مركز تجاريّ للملابس والأثاث، مطاعم ومقاهٍيطل بعضها على خور دبي ، دار سينما "نوفو" إضافة إلى ملعب بولينج.
.
مول ابن بطوطة

المميّز في مول ابن بطوطة الواقع على شارع الشيخ زايد، هو طريقة تقسيمه إلى أركان، وكلّ ركن مخصّص لدولة معيّنة من الدول التي تضمّنتها رحلة ابن بطوطة التاريخيّة. ستجدين خلال مسيركِ خرائط ورموزاً تدلّ على الرحلة التاريخيّة، تتوافر كذلك مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي.

أضف تعليقا