فساتين ميريام فارس 2016 الأكثر تنوعا وجاذبية

ككل عام إحتلت ميريام فارس صدارة الفنانات اللواتي نجحن بإختيار إطلالتهن.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

أحيت ميريام فارس عشرات الحفلات خارج بيروت في العام 2016، وتنوّعت إختياراتها بين Jumpsuit والفساتين الطويلة وأخرى قصيرة. إليك جردة اطلالات ميريام فارس:

  • رامي قاضي وغيره: لم تعتمد ميريام فارس على لمسة رامي قاضي فحسب، بل إختارت عدداً من المصممين منهم للمصممة السعودية هبة القرشي، ودار ازياء NF By Nour ودار Alfazairy. كذلك حضرت الماركات العالمية منها فساتين   Roberto Cavalli و David Koma و Galvan. كما ارتدت مجوهرات أورور عز الدين.
  • كليب "غروك": قبل وداع 2016 طرحت ميريام فارس كليب أغنية "غروك" وأطلّت به بلوك واحد فحسب عبارة عن فستان أسود ضيق برز قوامها الرشيقة.
  • مقارنة بينها وبين نوال الزغبي: أحدثت ميريام تغيراً لافتاً في شكلها في العام 2016. فقد إعتمدت على تسريحة شعر الـ "كاريه" المجعّد. فقام البعض بتشبيهها بزميلتها نوال الزغبي التي إعتمدت تلك التسريحة قبل سنوات. بدت ميريام جميلة بالـ "كاريه" وعرفت كيف تكسر الروتين بتسريحات شعرها.
  • فساتين للأمومة: في شباط 2016 رزقت ميريام بطفلها الأول، ولكن طوال فترة حملها كانت تختار قطعاً جميلة ومريحة ترقص فيها على المسرح. خسرت ميريام الكثير من الكيلوغرامات خلال فترة قصيرة وإستعادت رشاقتها وأطلت بقوام جميل بعيداً عن السمنة. ارادت ميريام أن تحتفل بإبنها على طريقتها الخاصة، وطرحت كليب أغنية "غافي" وتضمّن مجموعة صور لها وإبنها.
  • باتريسيا ريغا ثابتة: لا تزال ميريام تتعاون مع خبيرة التجميل باتريسيا ريغا التي تشرف على مكياجها. بالفعل، تنجح باتريسيا بإختيار ألوان جميلة تليق بملامح المغنية.

 

إقرئي أيضاً:

فساتين ميريام فارس تلهم إطلالتك في خطوبتك!

بالصور: إطلالات ساحرة لـ ميريام فارس في صيف 2016

بالصور: إطلالات النجمات تثير السخرية ولـ ميريام فارس حصّة الأسد 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات