خلطة عصير الليمون والشوفان لتتخلّصي من شعر وجهك الزائد نهائياً

تعانين، مثل معظم النساء، من ظهور الشعر الزائد على بشرة وجهك. وهي مشكلة تتمنين التخلّص منها بأسهل الطرق وأكثرها سرعةً. لذا، نقدّم لك هذه الحيلة التي ستساعدك على ذلك. إذاً، حضّري مكوّناتك وابدئي العمل. كل ما ستحتاجين إليه: القليل من عصير الليمون والشوفان والعسل.

 

تعاني الكثير من النساء من مشكلة الشعر الزائد في منطقة الوجه: الحاجبين، الشفاه والذقن خصوصاً. وهو أمر ينعكس سلباً على إطلالاتهنّ وعلى ثقتة كلّ منهنّ بنفسها. فإذا كنت إحدى هؤلاء، إطمئني. لم يعد عليك أن تستخدمي طرق إزالة الشعر التقليدية والمسببّة لتهيّج البشرة، مثا الملقط المعدني والشمع والسكّر وغير ذلك من الأدوات. فهذه الخلطة الروسية ستمنحك فرصة تحقيق هدفك الجمالي خلال وقت قصير ومن خلال استخدامك مكونات موجودة في مطبخك. إذاً، إبدئي بتطبيقها وتذكّري أنها تحتوي على مكوّنات طبيعية لا تلحق الضرر ببشرتك. 

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

وصفة كثيرة الفوائد

لا تساعدك وصفة الشوفان وعصير الليمون والعسل على التخلص من الشعر الزائد فحسب، بل إنها تمنح بشرتك النعومة وتُعيد إليها إشراقها وحيويتها وتماسكها وتخلصها من الشوائب مثل البقع الداكنة والبثور والاحمرار. كما أن مكوّناتها الطبيعية غنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تجدّد خلاياها وتمنع ظهور علامات الشيخوخة والتعب عليها. لذا، يمكنك استخدامها لنزع الشعر من مختلف مناطق وجهك الحساسة، مثل الحاجبين ومحيط الشفتين والذقن...

إذاً، إبدئي تحضير مكوّناتها، وفي هذه الحالة تحتاجين إلى: ملعقة طعام واحدة من بذور الشوفان، ملعقتيّ طعام من عصير الليمون و3 ملاعق طعام من العسل. واتبعي بعد ذلك هذه الخطوات:

-إمزجي كلّ المكونات إلى أن تحصلي على مزيج منسجم.

-طبّقي المزيج على مناطق ظهور الشعر الزائد على وجهك.

-أتركي المزيج على بشرتك لمدّة 15 دقيقة ثمّ انزعيه بواسطة  الورق الخاص ثمّ الماء الفاتر.

-بعد ذلك، طبّقي، على وجهك، كريم مرطباً يناسبها. 

-من الأفضل أن تكرّري تطبيق هذه الوصفة من مرتين إلى 3 مرات في الأسبوع الواحد. ولا شكّ في أنّك ستلاحظين اختفاء الشعر الزائد بشكل نهائي بعد مضي شهر واحد.

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

علاج قديم لكن فعال للتخلص من شعر الوجه.. وخلطة بالفيديو

وصفة روسية لإزالة شعر الوجه والجسم من دون ألم

ازالة شعر الوجه من دون ليزر

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة