إبداعات جديدة مرصعة بالأحجار الصلبة وبالماس من Van Cleef & Arpels

تكمل فان كليف أند آربلز مسيرتها الإبداعية مع مجموعة بيرليه لتقدّم ابتكارات جديدة تسلط الضوء على جماليتها الدائرية. ثلاثة خواتم "بتوين ذا فينغرز"  )بين الأصابع(  تمنح الصدارة للأحجار الصلبة بينما تعرض القلادة المرصّعة بالماس والأقراط المطابقة الذهبَ بمختلف ألوانه.

 

وفيّة أبداً لتصميم الخط المحيطي الذي تشكله الكريّ ات العزيز إلى قلب الدار، يمكن جمعها مع بعضها البعض في توليفات لا تحصى – جريئة أم مرهفة – لتألق في كل المناسبات.

 

تجسد مجموعة بيرليه الجديدة مهارة الدار العريقة لتصبح الحبيبات الذهبية المتلألئة التي تشكل الخط المحيطي مقرونة بأحد أشهر تصاميم فان كليف أند آربلز ألا وهو خاتم "بين الأصابع". فهذه القطع التي تتميّز بتصميمين يجمعهما خاتم مفتوح، تزيّن اليد بفضل ثنائي شكل الكابوشون الرشيق - الأول من الحجر الكريم والثاني من الذهب المرصّع بالماس - كل واحد منهما منغمس في حوار قيّ م مع الآخر: فالذهب الأصفر يبرز جمال المالاكيت والذهب الأبيض يظهر تألق الفيروز بينما يعكس الذهب الوردي الناعم لون العقيق الأحمر المتوهج (كارنيليان). تبرز هذه التركيبات الثنائية الرائعة مع حافة في من الكريات الذهبية  التي تلتف حول كل كابوشون صفين أو ثلاثة صفوف.

تكتمل هذه الإبداعات مع قلادة وأقراط تعيد تعريف الكابوشون المرصّع بالماس من الذهب الأصفر والأبيض والوردي. هذه الابتكارات الفريدة المفعمة بأنوثتها، وبتصميمها السرمدي تضيء طلتك من غير تكلّف.

 

منذ ابتكار مجموعة بيرليه وقِطعها تتشكل في مجموعات مختلفة أو تكمّل مجموعات أخرى من مجوهرات فان كليف أند آربلز. فهناك تركيبة لتناسب كل ذوق: نجد المجوهرات المتلألئة مع قلادة أو أقراط بيرليه بالماس التي تتناسب بشكل مثالي مع طقم من الابتكارات ذات نقشة معينة مثل خاتم بيرليه كلوفر أو سوار بيرليه سيغنتشر أو خاتم فريفول الماس ي. كما يجتمع الذهب بلونيه الوردي والأصفر في تناغم دقيق مع ثلاث أساور بيرليه بيرلز أوف غولد أما مجوهرات بيرليه كولور )الملونة(، فهي تتماش ى في تركيبات لا تحص ى مع عقد ألامبرا القياس الطويل أو القلادة والخاتم المطابقين أو حتى مع أقراط كوزموس لمجموعة مزهرة أكثر.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات