للمبتدئات بالفيديو : آيلاينر متقن في 3 خطوات

هل تعجزين عن رسم الآيلاينر بطريقة أنيقة ومتجانسة دون أيّ خطأ، فيما سواكِ يفعل ذلك بسهولة تامّة؟ قد تكون هذه الخطوة في غاية الصعوبة، ترتكبين فيها الكثير من الأخطاء، هذا إضافة إلى الوقت الذي تستغرقينه لتجانسي بين الخطّين على العين اليمنى واليسرى بالسماكة نفسها والنظر مليّاً إلى المرآة لمقارنتهما مع بعضهما البعض، وقد يصل الأمر بكِ إلى مسحهما ومعاودة رسمهما أكثر من مرّة. ليس بعد اليوم، إليكِ هذه الخطوات الثلاث السهلة والسريعة تضمن لكِ رسمة آيلاينر ممدود بشكل أنيق وجذّاب.

1.ثبّتي يديكِ على منضدة أو أيّ شيء ثابت وابدئي برسم الآيلاينر بطريقة التنقيط، حيث تكون يدكِ ثابتة كي لا ترجف. النقاط تساعد لاحقاً على رسم خطّ متواصل ومثاليّ على كلّ عين.

2.مدّدي الجناح بإتقان. مدّدي الخطّ على الزوايا الخارجيّة لكلّ عين واحرصي على رسمه وعيناك مفتوحتان ليكون مناسباً تماماً لرسمة العين الطبيعيّة، فيبدو أكثر جاذبيّة.

3.اغمضي من جديد عينكِ وصلي النقاط المتباعدة لترسمي فوقها خطّاً سميكاً ومتواصلاً مع الخطّ الممدود إلى الخارج، ثمّ تفقّدي الخطّين في آنٍ واحد. إنْ ارتكبتِ خطأً أثناء الرسم، بإمكانكِ تصحيحه بعود من القطن مشبّعٍ بالحليب الخاصّ بإزالة ماكياج العيون ولكن بدقّة متناهية.

تمرّني في البداية على رسم الآيلاينر بقلم جافّ أو الجل لتكتسبي الخبرة والتمكّن فيما بعد من رسمه بآيلاينر سائل.

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج