تخططين لحفل زفافك عام ٢٠١٧ ؟ هذه هي المواعيد المثالية لبرجك

يوم حفل الزفاف هو يوم مميز بكل المعايير فهو بداية لمرحلة جديدة حافلة بالحب والامل بغد أفضل. فينوس حاضرة موجودة في العام ٢٠١٧ وهي ستنشر الحب في كل يوم من أيامه. لكن هناك بعض الأيام التي تعتبر أفضل من غيرها لكل برج من الابراج.

فان كان زفافك سيتم خلال العام الجديد، تعرفي على المواعيد التي تضمن لك سعادة أبدية.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الفترة الممتدة بين ٣ فبراير/شباط وبين ٢ أبريل/نيسان مثالية لحفل زفاف الحمل. أيضاً الفترة الممتدة بين ٢٨ أبريل/ نيسان و ٦ يونيو/حزيران مثالية أيضاً. الابراج تنصح الحمل بالإكثار من الازهار في حفل زفافه خصوصاً تلك باللون الاحمر. الزفاف سيحفل بالعاطفة والمرح والزواج سيبنى على الصدق.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الفترة الممتدة بين ٦ يونيو/حزيران و ٤ يوليو/تموز هي الفترة المثالية لحفل زفاف الثور. الابراج تنصح الثور بمنح الشوكولاتة إهتماماً خاصاً والحرص على ان يحصل كل ضيف من الضيوف على هدية خاصة به. حفل الزفاف سيكون حسياً ومريحاً والزواج قائم على الامان والاستقرار.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الفترة المثالية لاقامة حفل الزفاف هي بين ٤ يوليو/تموز و ٣١ يوليو/ تموز. الابراج تنصح الجوزاء بإدخال حس المرح الى حفل الزواج. بطبيعة الحال حفل زفاف الجوزاء سيحفل بالمحادثات المثيرة للاهتمام أما والزواج سيكون  فقائم على الصداقة والروابط القوية المتينة.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الفترة الممتدة بين ٣١ يوليو/ تموز و٢٦ أغسطس/آب هي المثالية لحفل زفاف السرطان. الابراج تنصح السرطان بالاكثار من اللون الفضي في حفل الزفاف واللجوء الى القمر للوحي. حفل الزفاف سيكون عائلياً حميماً ومريحاً  أما الزواج سيبنى على المشاعر الدافئة .

 

 الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

على الاسد إستغلال الفترة الممتدة بين ٢٦ أغسطس/ آب وبين ١٩ سبتمبر/أيلول لاقامة حفل الزفاف .الابراج تنصح الاسد بالاكثار من اللون الذهبي وكل ما هو لامع. حفل الزفاف سيكون مرحاً و تجربة لا تنسى لكل الضيوف. الزواج سيبنى على الحب والمرح .

 

إقرئي أيضاً اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الفترة الممتدة بين ١٩ سبتمبر/ أيلول و ١٤ أكتوبر/تشرين الاول هي المثالية لإقامة حفل زفاف العذراء. الأبراج تنصح العذراء باعتماد الالوان الترابية والبساطة. حفل الزفاف سيكون جميلاً ومثالياً في كل تفاصيله أما الزواج فقائم على الحب والإخلاص.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الموعد المثالي لحفل زفاف الميزان هو الفترة الممتدة بين ١٤ أكتوبر/ تشرين الاول و ٧ نوفمبر/تشرين الثاني. الأبراج تنصح الميزان بالاكثار من الأزهار واختيار بقعة بطلة جميلة. حفل الزفاف سيكون قائماً على التناغم والتوزان في كل شيء والزواج مبني على الحب والجمال والتوافق.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الفترة الممتدة بين ٧ نوفمبر/ تشرين الثاني و١ ديسمبر/كانون الاول هي الفترة المثالية لإقامة حفل زفاف العقرب. الأبراج تنصح بالاكثار من اللون الياقوتي اما حفل الزفاف فسيحفل بالمشاعر الحادة والعاطفة. الزواج سيبنى على القوة والعمق والروابط المتينة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الفترة الممتدة بين ١ ديسمبر/ كانون الاول و ٢٥ ديسمبر/ كانون الاول هي الموعد المثالي لحفل زفاف القوس. الابراج تنصح القوس بتجسيد شخصيته في حفل الزفاف، الحرية المطلقة والمرح والتحرر من كل الروابط. حفل الزفاف سيحفل بالمرح والتنوع والضحك اما الزواج سيبنى على قرار واعٍ وعقلاني.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الموعد المثالي لاقامة حفل زفاف الجدي هي الفترة الممتدة بين ٢٥ ديسمبر/ كانون الاول و ١٧ يناير/كانون الثاني ٢٠١٨ .  الابراج تنصح الجدي بإدخال الكريستال الى حفل الزفاف الذي سيحفل بالهدوء الجمال الراقي. الزواج سيبنى على الاستقرار والالتزام والشعور بالآمان.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الفترة الممتدة بين ١٧ يناير/ كانون الثاني و ١٠ فبراير/ شباط ٢٠١٨ هي الموعد المثالي لاقامة حفل زفاف الدلو. الابراج تنصحه باللجوء الى الفضاء للوحي من اجل حفل الزفاف. حفل زفاف الدلو لن يشبه اي حفل زفاف اخر فهو مميز وجميل وينبض بالحياة والحماس. الزواج سيبنى على الاصالة والحب والتفرد.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الفترة الممتدة بين ٣ يناير/ كانون الثاني و ٣ فبراير/شباط هي فترة مثالية لتحديد موعد حفل الزفاف. أيضاً الفترة الممتدة بين ٢ أبريل/ نيسان و٢٨ أبريل/ نيسان مثالية لزفاف ربيعي جميل.

الأبراج تنصح الحوت بإقامة حفل الزفاف على شاطئ البحر ويمكن للحوت الإستفادة من حسه الابداعي للخروج بحفل زفاف رومانسي جميل.

 

إقرئي أيضاً

هذا ما يحمله العام الجديد للأبراج على الصعيد العاطفي

تريدين الإرتباط ؟ الأبراج تنصحك بهذه المقاربات

الرجل الذي ستتزوجين به ..وفق الأبراج؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات