جو معلوف يفضح المستور: ملحم جونيور طرد والده وسرق سيارته

أعلن الإعلامي جو معلوف أن ملحم جونيور إبن الراحل ملحم بركات كان قد طرد والده من المنزل الذي كتبه الموسيقار باسمه، متهماً جونيور بسرقة سيارة والده من أمام منزل العائلة أثناء تقديم إخوته وأمهم إفاداتهم لدى القضاء في الدعوى التي رفعها جونيور ضدهم.

وبالرغم من تهديد محامي عائلة الراحل ملحم بركات، مارون المحولي، باللجوء الى القضاء في حال قام جو معلوف بالتطرق الى عائلة الموسيقار في برنامج "هوا الحرية" على قناة LBCI، أصرّ معلوف أن يخرج عن صمته بسبب الحرب الإعلامية الدائرة رحاها بين أبناء وزوجتي الموسيقار الراحل.

وقبل أن يشنّ جو معلوف هجومه على طرفيّ الخلاف في عائلة ملحم بركات، قام بتحييد ابنة الراحل غنوة لإنّها كانت الأقرب الى قلب أبيها، مؤكداً أن ما يحصل بين أبناء الراحل معيب ومهين لمسيرة أبيهم.

وأكد جو أن ملحم رحل وهو غاضب من الجميع، وأنّه وأثناء وجوده في المستشفى اعترف لجو بأنّه يشعر بالامتعاض وقال لهم "كلهم ..." وترك جو للمشاهدين تقدير ما قاله الموسيقار.

وقال إنّه لو كان ملحم بركات يعلم بما سيفعله أبناؤه من بعد رحيله لكان تبرع بكل ما يملك للجمعيات الخيرية.  

وقال جو أن بركات قال له ذات يوم إنّ ما يحصل معه اليوم إنما يحصل بسبب غلطة ارتكبها اسمها مي حريري.

وحول الخلاف بين أبناء الموسيقار، أوضع جو أنّه عاتب أخوة ملحم جونيور على تهميشهم لأخيهم، مؤكداً أنّه لطالما تحدّث معهم وقال لهم إنّه ابن الموسيقار شاء من شاء وأبى من أبى.

وشنّ جو هجوما على طليقة الراحل مي حريري، حيث أكد أنّه اتصل مرات عدّة بمي بعد وفاة الموسيقار وطلب منها أن تعطي عائلة الراحل مفتاح المنزل لإحضار البدلة البيضاء التي أوصى أن يدفن بها، ولكنها رفضت طلبه، وقالت إنّه لا يوجد أي ملابس للموسيقار في المنزل، كما اتهم مي بتسجيل اتصالاته ومحاولة عمل مونتاج لتشويه كلامه.

من جهة أخرى، وجه جو معلوف شكره للرئيس اللبناني ميشال عون على تكريم الراحل في ذكرى الأربعين من خلال منحه وسام الأرز من رتبة كومندور.

وأضاف جو أن الشكر موصول للفنانة ماجدة الرومي التي وقفت الى جانب ملحم أثناء مرضه و خلال وجوده في المستشفى.

اقرئي ايضاً:

بالصور...ريهانا تسير في شوارع نيويورك بـ"الشبشب"

"توكسيدو" ماثيو ماكونجهي وعائلته على السجادة الحمراء لفيلم Sing

حليمة أيدن... محجبة تشارك في ملكة جمال أميركا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب