ملحم جونيور بركات يتحدّى زوجة أبيه: سأحضر أنا ووالدتي جناز الأربعين

أكد ملحم جونيور بركات أنّه لا يوجد قوة ستمنعه من حضور جناز والده الأربعين مع والدته مي حريري، في ردّ على زوجة أبيه رندا عازار، التي أعلنت في مقابلة مع تلفزيون "الجديد" أنها أرسلت إلى مي وابنها رسالة مفادها أنّه غير مرغوب بهما في الجناز.

وكتب ملحم رداً على اتهامات زوجة أبيه عبر حسابه الخاص على الفايسبوك  "يقولُ يلّي بدّن يا، بس جاي نهار وربنا شاهد، رح تبيّن الحقيقة، بس نحن ناطرين تيبرد دمّ بيي، ونعمل واجباتنا قدام الربّ. صحيح نسرق، قصص من البيت أنا وموجود بالمستشفى مع بابا، وقدَّمت محضر ضد مجهول، و كان عندي أمل إنو البابا راجع، بس للأسف ربنا أخذن آمانتو، بس بردو خليتها ضدّ مجهول، لأن البابا بيعنيلي وإسمو الكبير، وهيدا بيتي لي كنّا عايشين في أنا  بابا لحالنا، وهيدا البيت الزوجي تبع إمي وبيي، وإمي تنازلت عنّو كرمالي، وهيدا هدية من إمي وإمي عطيت إستثمار للبابا الله يرحمو، وما بينحكا بهيك قصص لأن الحكم مُبرَم، حتى لو توفى بابا، من دون هل تسريبات الغير حقيقية، بقلن هيدا بيت بيّون، وشو ما صار هيدي عيلتي، و ما بدي صحافية يتاجرو بإسم بيي و لا عيلتي. ما حدا بيقدر يمنعني بواجباتنا أنا و إمي  لبيي بالـ 40 هيدا عزاي وعزاء أهلي وعيلتي، شكراً".

يذكر أن رندا أكدت أن أولادها غنوة ووعد ومجد رفعوا قضية ضد ملحم ملحم بركات، يتهمونه فيه بالاستيلاء على أثاث المنزل الذي سجله والدهم باسمه، وأكدت أنها تحتكم إلى القضاء في موضوع الإرث.

اقرئي أيضاً:

وصلت ميريام فارس إلى دبي فوجدت مفاجأة غير سارة ما هي؟

خلاف بين ورثة الموسيقار ملحم بركات والسبب... مي حريري

سر اعتذار كارمن لبس عن أول مسلسل "السرايا"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب