الخلافات تشتعل بين نجل مي حريري وأشقائه بعد وفاة والدهم "ملحم بركات"

على الرغم من أنه لم تمر سوى أيام قليلة على وفاة الملحن اللبناني الكبير ملحم بركات، إلا أن الخلافات بين أبنائه وأفراد عائلته بدأت تطفو إلى السطح، خاصة وأنه كانت هناك مشكلات دفينة داخل عدد منهم إلا أنهم كانوا يخافون على مشاعر الملحن الكبير لذلك لم يخرجوها.
من المعروف أن ملحم بركات كان متزوجاً من سيدة تدعى رندا عازار، وهي لبنانية الأصل وأنجب منها ابناءه الثلاثة: مجد ووعد وغنوة، إلا أنه خاض تجربة الزواج مرة أخرى من المطربة مي حريري، وأنجب منها نجله الأصغر ملحم جونيور، ولكن انفصلا ليعيش بعدها نجله جونيور مع والدته حتى سافر مؤخرًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإتمام تعليمه الجامعي وعاد ليعيش مع والده بمفرده في منزله تاركاً باقي أشقائه مع والدتهم رندا.
وأكد مصدر أن جونيور أراد أن يستولي على المنزل الذي كان يعيش فيه مع والده ملحم بركات إلا أن زوج شقيقته وعد وقف في وجهه وأكد أن ذلك ليس من حقه وأن المنزل من بين تركة والدهم الراحل وعلى الجميع أن يرث فيه.
كانت هذه أولى المشكلات إلا أن جونيور لم يقف صامتاً وأكد له أنه لا علاقة له بهذا الشأن، ثم أن والده باع له المنزل قبل وفاته، وهذا ما أغضب أشقاء جونيور الذين أجلوا فكرة النزاع على الميراث بعد أن تمر فترة على وفاة والدهم؛ حتى لا يكونوا عرضة إلى الانتقاد في الجرائد والمجلات.
الغريب في الأمر أن مي حريري لم تتحدث في هذه الأزمة، واكتفت بأن تشارك نجلها أحزانه في وفاة والده خاصة، وأنه تعلق بها كثيراً خلال الفترة الأخيرة، حيث عاش معه منفرداً في منزل واحد أكثر من عامين قبل رحيله.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب