أي نوع من الرجال الذي ينجذب إليه برجك؟

لكل برج نمطه الخاص من الرجال الذي ينجذب اليه. ليس بالضرورة ان يكون هذا النمط هو الذي يتناسب مع شخصية كل برج من الأبراج لكنه بالتأكيد نوعه المفضل. فالإنجذاب يكون في ذروته والكيمياء تكون في مستويات متفجرة. ظروف اللقاء قد تختلف بشكل جذري لكن السمات العامة تتشابه.. تتعهدين دائماً بعدم الانجذاب لهذه النوعية لكنك دائماً تنكثين بوعدك.

 

فما هو نمطك الذي يجعلك تنجذبين اليه مرة تلو الاخرى؟

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

تنجذبين الى الرجل الذي يعتمد عليك لحسم القرارات في كل شيء. ليس بالضرورة ان يكون بلا شخصية أو متردد لكنه من النوع الذي يدرك ويعترف بأن افكارك هي الأفضل وعليه حسمك للقرارات يضمن أفضل النتائج. لكنك تتمنين احياناً لو يمكنه التوقف عن تركك تستلمين زمام الامور يتحمل بعض المسؤولية.. تناقض ؟ بلا أدنى شك.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

تنجذين للرجل الذي يحتاج الى الحب ولا يمانع إغداقك عليه بكل انواع المشاعر. لكن مشكلة هذه النوعية من الرجل تكمن في واقع ان حاجتهم لهذا الكم من العاطفية يرتبط بمشاكل نفسية معينة جعلتهم متعطشين دائماً للحب من أي شخص كان.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

تنجذين للرجل الذي يعشق النمط السريع في الحياة والذي يملك طاقة لا تنضب. رجلك يحتاج اليك لمنحه تلك الشرارة التي تجعله يحب الحياة فأنت مصدر الطاقة. لكن هذا يعني انك الطرف المبادر دائماً ما يعني إنعدام التوازن.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

المرأة السرطان تنجذب الى الرجل العاطفي مثلها لكنه أيضاً متلاعب مثلها تماماً. سيستغلك كي يحصل على كل الحب والرعاية حتى ولو تطلب الامر جعلك تشعرين بالشفقة على حاله.. سيستغلك حتى اخر ذرة تعاطف في كيانك.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

تنجذبين الى الرجل الذي ينجذب إليك.. هذه هي المعادلة الواضحة والصريحة للمرأة الاسد. رجلك هذا يريد جزءاً من روعتك وعليه فهو قد لا يركز عليك كشخص بقدر ما ينصب تركيزه على الإستفادة من هالتك التي تسحر الجميع.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

تنجذبين الى الرجل الذي تكون حياته فوضى عارمة.. فانت تريدين تنظيم حياته وإصلاحه وإطلاقه الى العالم مجدداً. العذراء في الواقع لا يمكنها الانجذاب لرجل «طبيعي» فهي تحتاج الى أن تصلحه كي يشعر بأنها المكان الآمن في العالم. المشكلة تظهر حين تصلحه بالفعل ويكتشف كل طرف بانه لم يعد يحتاج الى الاخر.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

المرأة الميزان تنجذب الى الرجل الذي يريد ان يكون عالمها بأسره. الرجل هذا يملك الخصال نفسها التي تجعل الميزان على ما هو عليه، حب الحياة الاجتماعية، الذكاء وجعل حياة الاخرين أفضل.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

المرأة العقرب تنجذب الى الرجل الذي يفتقد الى الحب والعاطفة في حياته ولا يملك من يمكنه سد هذا الفراغ الكبير. فهي في نهاية المطاف تملك مخزوناً لا ينضب من المشاعر وتريد منحها لشخص ما، ولان الشخص المكتفي أصلاً لا يمكنه التعامل مع هذه الكمية من المشاعر فالمرأة العقرب تبحث عن رجل يعاني من جوع دائم للحب.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

المرأة القوس تنجذب الى الرجل الذي يشعر بملل شديد من نمط حياته ويريد تجربة كل ما هو جديد. بالنسبة للمرأة القوس هذا النوع من الرجال سيمنحها الفرصة لاظهار جانبها المتفوق في الإستمتاع بالحياة.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

المرأة الجدي تبحث عن رجل يعاني من عدم الإستقرار لانها تحتاج لأن تكون الارضية الصلبة التي تجعل حياته افضل. مشكلة هذا الانجذاب انه غير متوازن منذ البداية وحين يصبح الرجل يعتمد عليها بالكامل فهي ستنفر منه.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

المرأة الدلو تنجذب الى الرجل الذي يتقبل شخصيتها الخارجة المألوف ولا يحكم عليها ولا يجعلها تشعر بأنها غريبة الأطوار. المرأة الدلو تعشق الرجل الذي يتقبلها كما هي ولا يحاول تغييرها.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

المرأة الحوت تنجذب الى الرجال الذي يملكون جانباً مبدعاً في شخصياتهم لكنهم ولسبب أو لاخر يخافون إظهاره. بالنسبة للحوت النوعية هذه هي الحلم الذي تبحث عنه فمساعدته على تقبل جانبه الفني المبدع رحلة من السعادة المطلقة للحوت.

 

إقرئي أيضاً:

هذه الأبراج يجب ألاّ ترتبط ببعضها أبداً!

الرجل الذي ستتزوجين به ..وفق الأبراج؟ 

نقطة ضعف كل برج من الأبراج 

أضف تعليقا