عطركِ يكشف شغفه بكِ

" العطر رسالة صامتة"، مقولة ليست بعبثيّة على الإطلاق، فيها كلّ الحقيقة. كم من شذىً نطق بما لم تتفوّه به الشفاه من إعجاب متبادل بين اثنين، وكم من قارورة عبّرت عن مشاعر فاحت بها القلوب قبل المسامّ. عطركِ سيّدتي رسالتكِ إلى شريككِ لتبوحي من خلاله بأنّكِ أنثى مكتملة الأناقة والجاذبيّة.
انتقي من هذه التشكيلة الرائعة التي راقت لنا واخترناها لكِ من إصدارات دور عالميّة، لتكون رسالتكِ إلى من تحبّين:
عطر Miss Dior Cherie : عطر ينبّه الطبيعة وكلّ حواسّ الوجود، مشرق فاكهيّ وزهريّ، ينبض بالسعادة ذات النفحة العشبيّة الباتشوليّة. يجمع بين الخفّة والثقل.
عطر Black Orchid by Tom Ford : أحد عطور الأزهار الشرقيّة الرائعة، يمحنكِ طابعاً غامضاً وعميقاً. عطر غنيّ وكلاسيكيّ، كما أنّه الأكثر مبيعاً في العالم.
عطر Hypnotic Poison by Dior: سحره يتحوّل إلى سمّ مغناطيسيّ، عطره المرّكز يفقد من يشتمّه توازن أحاسيسه فيأسره في مملكتكِ.
عطر:Boudoir by Vivienne Westwooرائحة شرقيّة تمزج بين الكلاسيكيّة والحداثة، بزجاجة أنيقة ذات فرادة خاصّة.
عطر: Gucci by Gucci عطر زهريّ لطيف، تفوح منه رائحة عذبة مغرية من عبير اليوسفيّ والفلفل الورديّ ونفحات من عبير الأزهار المتنوّعة.
عطر :Weekend for Women by Burberry يجمع بين الرصانة والشقاوة، مثاليّ لفترات النهار والليل ويدوم لساعات طويلة بوهجه القويّ الذي لا يخفت.
عطر :La Perouse by Gilly Hicks من أكثر العطور جاذبيّة مع رائحة الأزهار المنعشة، يستحوذ على إعجاب الرجل حين يتنشقّه. طوّقي أحاسيسه بهذا العطر الأنيق والكلاسيكيّ.

أضف تعليقا
المزيد من عطور