بالصور: عرض أكبر ماسة سوداء في السعوديّة

لقطعة الألماس بريقها وفخامتها، ولا سيما الألماس الأسود الذي يتميّز بالندرة والفخامة، وكلما كبرت قطعة الألماس وزاد نقاءها كلّما ارتفعت قيمتها وعزّزت جمالها لتخطف أنظار النساء والرجال على حدٍّ سواء، وهذا ما حدث تحديداً في مدينة جدّة حيث تم إطلاق أكبر قطعة ألماس أسود يبلغ حجمها 88 قيراط، لتكون محور ترقّب الحضور الذي انبهر بحجمها ولونها خلال حفل افتتاح أكبر معرض مجوهرات لكورلوف في جدة.

هذا وشاركت مصممة الأزياء السعوديّة ريم فيصل الشريك الاستراتيجي لحفل افتتاح معرض كورلوف بتصميم فستان “The Mariage” الذي استغرق تنفيذه 300 ساعة من التقنية اليدوية والجهود الفنية، تفاصيل الفستان أنجز بطريقة تتناسب مع فكرة كورلوف التي تستهدف عروس الطبقة المخملية. فمجموعة الزواج من كورلوف توفر تشكيلة واسعة للمجوهرات التي تم استخدام الألماس فيها بشكل كبيرة.

وكذلك صمّمت فيصل فستان أسود ليتجسد الجمال الكاحلي والملكي الذي يمثله ألماس كورلوف الأسود، وعلاقة الورود في تصميم الفستان دلالة على رفاهية الإحساس والأنوثة التي يمنحها الألماس الأسود للسيدة التي ترتديها، حيث قامت بعرض مجموعتها للزواج (كورلوف مارياج) في الجانب الأيسر من المعرض ذو اللون الأبيض بينما خصص الجانب الأيمن ذو اللون الأسود لعرض مجموعات المنتجات الفاخرة من المجوهرات والساعات والإكسسوارات، حيث تم استخدام اللونين الأبيض والأسود على مساحة المعرض التي وصلت الى 225 مترا مربعاً.

وقد تم عرض تشكيلة رائعة ومذهلة من المجوهرات والإكسسوارات الخاصة بالزواج مثل اطقم مجوهرات كاملة، وأساور، وخواتم، أطقم مجوهرات مزدوجة وأقراط، أما الطابق العلوي من المعرض، فقد تم توفير منطقة خاصة فيه لمن ترغب في استعراض المجوهرات بخصوصية. ويمكن للعروس أن تكوِّن مجموعتها الفريدة الخاصة بها لتتألق بها يوم زفافها. كما يوفِّر المعرض بعض المنتجات ذات الأسعار المناسبة بالإضافة الى المجوهرات الذهبية الثمينة والنادرة والمرصعَّة بالألماس.

يذكر أن مقدمة برنامج ستايل على قناة MBC (ألين وطفا) قد حلّت ضيفة شرف الحفل الذي قام بافتتاحه السيد أيمن تمر رئيس مجموعة تمر، والسيد بسام عزاقير المدير العام لكورلوف بأبراج أصيلة في شارع التحلية، بحضور سعادة القنصل الفرنسي باتريك نيكولوسو، ونخبة من وجهاء المجتمع سيدات ورجال الأعمال والإعلام ومشاهير التواصل الاجتماعي.

أضف تعليقا