أعلنت "غوتشي" Gucci عن خطوة إضافيّة في مسعاها المستمرّ لكي تقدّم لعملائها فرصاً كبيرة لتخصيص المنتجات. يعود ذلك إلى اعتقاد الدار بأنّه يجب أن يتمكّن عملاؤها من تلبية رغبتهم بأن يكونوا متميّزين وأن يتمتّعوا بالتعبير عن شخصيّاتهم المتنوّعة.

 

تتألّف مجموعة الذكريات Souvenir من تشكيلة من اللوازم الجلديّة (حقائب اليد، حقائب الأمتعة واللوازم الجلديّة الصغيرة) والمنتجات الحريريّة التي تحظى بمعالجات مختلفة تبعاً للمناطق المختلفة. حيث نجد رقعاً مطرّزة فاخرة على منتجات مجموعة الذكريات Souvenir بتنسيقات مختلفة تبعاً للبلدان التي يتمّ فيها بيع هذه القطع.

 

 وتنطبق الحصريّة الإقليميّة لهذه المنتجات على كافة متاجر "غوتشي" Gucci، والمتاجر الحائزة على امتياز والمتاجر في الأسواق الحرّة، وعلى موقع gucci.com، ما يضمن الحصول على منتجات متوفّرة محلياً بشكل حصريّ. وتُعتبر هذه القطع مخصّصة لهواة الجمع؛ حيث تضمّ اللوازم الجلديّة رقعة داخليّة متميّزة تجعلها جزءاً من هذه المبادرة.

 

ويأتي التخصيص على شكل رقع مطرّزة مصنوعة من خيوط متعدّدة الألوان. الأيقونات نموذجيّة لدى الدار وهي مؤلّفة من مزيج من الأزهار والحيوانات والكتابات.

 

كما أنّ عصابات الرأس المصنوعة من حرير "دوشيس" والأوشحة الحريريّة قياس 90×90 سم حظيت بمعالجات "غوتشي" Gucci الإقليميّة وهي تتميّز برقع مطرّزة مختلفة تبعاً للبلد الذي ستتوفّر فيه. وقد تمّت خياطة الحاشية يدوياً ثمّ تمّ غسلها، ما يمنحها تأثيراً قديماً متميّزاً.

أمّا الحقائب التي يتراوح أسلوبها ما بين حقائب بوسطن المتوسّطة والصغيرة، وحقائب اليد الكبيرة العمليّة، وحقائب الظهر الصغيرة وحقائب الكاميرا، فهي تأتي بقماش GG Supreme مع حاشية من جلد العجل غير اللمّاع. كما نجد أيضاً حقيبة يد كبيرة غير محدّدة البنية مصنوعة من إصدار ناعم وليّن من قماش GG Supreme. الحاشية من الجلد البنّي أو الجلد باللون الأحمر. ولدينا أيضاً اللوازم الجلديّة الصغيرة المصنوعة من قماش GG Supreme وهي تشتمل على ما يلي: محفظة بزمام إغلاق، محفظة للبطاقات، محفظة للمعصم مع سلسلة؛ تضمّ مجموعة عيد الميلاد محفظة مسطّحة إضافيّة وغلافين لهواتف iPhone.

 

الزينة الإقليميّة تعني أنّ التنسيقات المختلفة للرقع تظهر على منتجات مجموعة الذكريات Souvenir تبعاً للمنطقة الجغرافيّة التي تُباع فيها. وقد تمّ تصميم مجموعة مخصّصة للشرق الأوسط تتميّز برقعة مطرّزة تضمّ طير أبو الحناء والقرنفل.

 

هي متوفّرة الآن في متاجر "غوتشي" Gucci الرئيسيّة في بلدان مجلس التعاون الخليجيّ مع منصّة عرض خاصّة في حديقة "غوتشي" Gucci Garden ضمن مول الإمارات.

 

وقد أقامت "غوتشي" Gucci حدثاً خاصاً للاحتفال بالديكور المخصّص لحديقة "غوتشي" Gucci Garden في متجرها ضمن مول الإمارات خلال أمسية 16 نوفمبر.

إنّ الديكور الحصريّ داخل المتجر يستعرض عالماً خيالياً للنباتات والحيوانات التي تشكّل جزءاً من لغة التصميم الجديدة للدار. حيث تزيّن مجموعات "غوتشي" Gucci الجديدة رموز على غرار الفراشات العملاقة والطيور والدعسوقات والنحل الطنّان والنمور والهيدرا والأفاعي.

سيتمّ عرض الديكور الخاص بحديقة "غوتشي" Gucci Garden في متجر "غوتشي" Gucci ضمن مول الإمارات من 16 نوفمبر 2016 حتى 1 يناير 2017.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار الموضة

1
أخبار الموضة
مجموعتي LVMH و Kering تقدمان أكثر من 300 مليون دولار لاعادة بناء نوتردام

في أعقاب الحريق المدمر الذي حصل منذ يومين  في نوتردام في باريس، اتجهت أكبر ال...

8
أخبار الموضة
هذه اللحظات التاريخية من عالم الموضة... لا تنسى!

كل يوم ثمة جديد في عالم الموضة وبالرغم من أن عالم الموضة مليء بالاحداث الهامة على ...

15
أخبار الموضة
Dior Or مجموعة كبسولة بإصدارات ذهبية ثمينة

بمناسبة عرض أزياء التصاميم الراقية "أوت كوتور" لموسم الربيع والصيف الذي عُقد في دب...

4
أخبار الموضة
أكوازورا تكشف عن مجموعة صيفية محدودة الإصدار بالتعاون مع راسيل شلهوب

لطالما أظهر المصمّمان ولعهما بالإطلالات المتكاملة من أعلى الرأس حتّى أخمص القدمين،...

3
أخبار الموضة
متحف سلڤاتوري فيراغامو ذات التفكير المستدام

يستهلّ معرض "التفكير المستدام" Sustainable Thinking فعاليّاته في 12 أبريل 2019 في ...

5
أخبار الموضة
فالنتينو تُطلق "بوب آب" بوتيك لحقيبة ڤالنتينو غاراڤاني VRING في دبي مول

 يُسرّ دار "ڤالنتينو" أن تعلن عن افتتاح "بوب آب" بوتيك (أي متجر مؤقّت) حصري ب...

1
أخبار الموضة
كريستيان ديور وغريس كيلي في معرض تاريخي جميل

العلاقة القوية التي جمعت بين دار كريستيان ديور وغريس كيلي، ستترجم من خلال معرض Gra...

6
أخبار الموضة
الحلقة الرابعة من برنامج Front Row Glam يستكمل رحلته في ميلانو لأبرز اتجاهات الموضة

في حلقته الرابعة، استكمل برنامج #FrontRowGlam رحلته في عاصمة الموضة والأناقة ميلان...

5
أخبار الموضة
العلامة التجارية اتش آند ام تكشف النقاب عن إستوديو اتش آند ام لموسم ربيع/ صيف 2019

كشفت العلامة التجارية اتش آند ام عن حملتها للتشكيلة المطروحة بإستوديو اتش آند ام ل...