ما الذي يكشفه برجك عن حياتك العاطفية؟

الأبراج يمكنها ان تكشف الكثير عن السمات والخصال وأيضاً يمكنها توجيه الابراج بهذا الاتجاه أو ذاك لكونه يحمل لهم الحظوظ الجيدة.

 

خصال كل برج من الابراج تؤثر على حياته العاطفية سلباً أو إيجايباً. وحين تتعرفين على خفايا بعض الامور الخاصة ببرجك لعل مصير العلاقات السابقة يصبح منطقياً.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل محكوم بكوكب المريخ  وهو كوكب إله الحرب. ولهذا فان طباعك لها ما يبررها. انت من النوع الذي لا يقف عند حدود حين تريدن شيئاً ما أو شخصاً ما. الحياة بالنسبة اليك فتوحات دائمة، فاما الفوز او الموت. في حياتك العاطفية تستلمين زمام الامور وتتخذين كل القرارت. أنت صريحة ومباشرة في كل شيء والامر نفسه ينطبق على حياتك العاطفية فانت واضحة منذ البداية. لكن وبما أنك امرأة مستقلة فان ارتباط اخر بك يجعلك تشعرين الاختناق.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

انت حساسة وحسية وتحبين الحياة المترفة والفخامة. الحب من الامور السهلة عندك لانك مخلصة لكنك في الوقت عينه عنيدة جداً. حين تقررين بانه قام بامر ما فلا مجال لإقناعك بالعكس. انت صبورة ويمكن الوثوق وبك والاعتماد عليك. تحتاجين الى الاستقرار ولا تحبين العلاقات العابرة على الاطلاق.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

انت امرأة تملك مهارات عالية في التواصل، وتملكين ابداعاً كبيراً ..ذكية وساحرة لكنك تحبين العلاقات العابرة فالالتزام والارتباط عندك من الامور الصعبة جداً. عند اختيارك للشريك فأنت تقومين بتقييمه وفق ان كان سيتلاءم مع دائرتك الاجتماعية. ورغم انه قد يكون رجلاً رائعاً لكنك تتخلين عنه لانه لم يتناسب مع هذه الدائرة.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

انت من أكثر الابراج التي يساء فهمها بسبب مزاجيتك التي تتأرجح بين طيبة لا حدود لها وشر لا حدود له. انت من النوع الذي لا يحب الكشف عن مشاعره ما لم تكن الثقة موجودة. الثبات ضروري في العلاقة وتكرهين المفاجآت. تحتاجين الى شريك مخلص وحينها ستكونين هناك في السراء والضراء.

 

 الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد في الحب يضع قلبه على كفه ويصبح حساساً جداً. تحتاجين الى الاهتمام وحين تحبين فانت تفسدين الشريك بالهدايا والعاطفة وتتوقعين الامر نفسه منه. ولانك فخورة جداً بنفسك لا يمكنك مسامحة قلة الاحترام. حين يفوز بقلبك ويمنحك ما تحتاجين اليه تلتزمين الى الابد.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

ذكية جداً لكن حبك يعتمد على الكلمات. فخورة وبشكل دائم بانجازاتك لذلك فانت تحرصين على سعادة الشريك لان الزواج الناجح أو العلاقة الناجحة دليل على انجاز جديد يمكنك من الشعور بالفخر. معاييرك مرتفعة جداً ولا ترضين بأقل مما هو مثالي أو يناسبك تماماً.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الحب عندك يتعلق بالشريك. انت تملكين الكثير من الحب في قلبك لكنك تحتاجين الى المزيد. تحبين مشاركة حياتك مع شخص اخر وعادة تصبحين شخصاً افضل حين ترتبطين بعلاقة جدية. تحتاجين الى الشعور بانه يقدرك وستقدمين له المشاعر نفسها. تسألين اكثر مما تستمعين لانه من الاهمية بمكان عندك معرفة مستوى الرضى.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

مثيرة وغامضة لكنك تأخدين وقتك كاملاً قبل منحه قلبك. لا تحبين اظهار ضعفك أو مشاعرك وتمارسين الكثير من الالاعيب لانه بالنسبة اليك حين تكشفين ما انت عليه فعلاً سيقوم باستخدام ذلك ضدك . في الواقع الفرض تفوتك احياناً لان تشككين في كل شيء وحياتك تتمحور حول حماية نفسك.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

يصعب جعلك تلتزمين بعلاقة  فانت تملكين روحاً حرة وطاقة لا تنضب . حياتك العاطفية تعتمد على عثورك على رجل يملك الشخصية نفسها أو يمكنه تقبل شخصيتك كما هي. تكرهين الشعور بانه عليك الاعتماد على شخص الاخر لكنك مستعدة لمشاركته بحياتك وهواياتك ان تمكن من عدم فرض شروطه وقواعده.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

حين تعثرين على رجل تعتبرين بانه «يصلح» لك فهو سيصبح من الاولويات. وعليه بناء علاقة متينة صحية من الأولويات. تجدين صعوبة في التعبير عن مشاعرك وانت عاشقة حذرة ولا تقفزين عادة من علاقة لاخرى. في كل المواقف حتى العاطفية منها هناك لائحة تشمل السلبيات والايجابيات.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

تكرهين الالتزام والارتباط، وحين يتعلق الامر بالحب تحتاجين الى مساحتك الخاصة. عقلك مميز وفضولي ومستعدة لتجربة كل ما هو جديدة. الصدق ضروري واساسي في الحب وهذا ما تبحثين عنه في شريكك المحتملة. تريدين ان يكون صديقك المفضل وشريكك المخلص.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

واحد من الابراج الاكثر حساسية والذي كيانه قائم على المشاعر والحب. واقع انك من النساء الحالمات يجعل حياتك العاطفية رحلة وعرة لان الواقع مختلفة عن الصورة الرومانسية المرسومة عن الشريك المحتمل. يمكن الفوز بقلبك من خلال مبادرات بسيطة كالورود والشوكولاتة. الحديث عن المشاعر امر اساسي لكنك تتأثرين كثيراً أيضاَ بمشاعره. لذلك حياتك العاطفية مرتبطة به بشكل كبير جداَ.

 

إقرئي أيضاً:

هكذا ستكتشفين خيانته لك.. وفق الأبراج

الأخطاء التي ترتكبها الأبراج داخل غرفة النوم

«ما الذي تريده مني؟»... سؤالك الأزلي له تجيب عنه الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات