التخسيس تحت "الدش" على طريقة دوكان!

هل ترغبين بخسارة وزنك بعيداً عن اتباع الحميات الغذائية وممارسة الرياضة بهدف الحصول على جسم متناسق ورشيق؟ يمكنك تحقيق مبتغاك على طريقة دوكان التي تعمل على حرق دهون جسمك، وأنت واقفة تحت "الدش"، بدون القيام بأي مجهود مرهق!
ينصحك الطبيب الفرنسي بيار دوكان بالقيام بهذه التجربة البسيطة لتلاحظي الفرق بنفسك:خذي "دشاً"، وأنت تمسكين بيدك ميزان حرارة بلاستيكي (لأن ميزان الحرارة الزجاجي قد ينزلق وينكسر)، وأتركي الماء ينساب إلى أن تبلغ حرارة الميزان 25 درجة مئوية، علماً أن هذه الأخيرة تقارن بالسباحة الممتعة في البحر، صيفاً!
وإذا بقيت تحت "الدش" لدقيقتين فقط، سيرغم جسمك على استهلاك قرابة 100 سعرة حرارية لمجرد الحيلولة دون هبوط درجة حرارتك، وهي السعرات الحرارية نفسها التي تستهلكينها للسير مسافة 3 كيلوميترات!
ويبلغ هذا "الدش" المنعش ذروة فعاليته عندما يوجه الماء نحو أجزاء الجسم التي تحتوي على الدورة الدموية الأعلى حرارة، وهي تحت الابطين والمغبن (ملتقى الفخذين) والرقبة والصدر، حيث تكون الشرايين الكبيرة الدافئة أقرب الى سطح الجلد، فتتسرّب منها أكبر كميّة من الحرارة. تجنبّي تبديل شعرك أو غسل ظهرك بماء في هذه البرودة لأن ذلك لا يفيد في شيء، وقد يزعجك!
وإذا كنت من الأشخاص شديدي التحسس من البرد، يمكنك أيضاً خسارة سعرات حرارية قليلة بتوجيه مياه "الدش" نحو أجزاء جسمك القادرة على التعامل مع الماء البارد، مثل الفخذين والساقين والقدمين.

اقرئي أيضاً:

الزنجبيل الأخضر لخسارة الوزن.. وخلطة هندية بالفيديو لتذويب الكرش

حرق دهون البطن بزيت القرفة القوي..وطريقة تحضيره بالفيديو

"ريجيم" لفصيلة الدم "O"

أضف تعليقا