على عنقك أم معصمك أم خلف أذنيك؟ قولي أين ترشين عطرك لنكشف لك أسرار شخصيتك

عطرك هو أحد رموز أنوثتك وهو يشكل جزءًا مهماً من روتين أنوثتك. لكن أين تضعينه؟ على عنقك أم على شعرك أم على منطقة النبض في معصمك؟ حدّدي إجابتك لأنّ المنطقة التي ترشّين عليها عطرك تدلّ على أبرز صفات شخصيتك.

 

1- على عنقك

إذا كنت ترشّين عطرك على عنقك، فهذا يعني أنّك تتمتعين بالجاذبية على مستوى شخصيتك وطباعك وشكلك. كما يشير إلى أنّك تقدّمين للأشخاص المحيطين بك، وخصوصاً زوجك وأفراد عائلتك، كلّ ما استطعت من تضحيات. إلا أنه يشير أيضاً إلى أن الآخرين لا يبادلونك بالمثل. كذلك تدلّ هذه الطريقة على أنّك قادرة على تفهّم كل العقليات والمواقف وعلى فرض حضورك على كل الأشخاص الذين تلتقينهم.

 

2 - خلف أذنيك

إذا كنت ترشين عطرك خلف أذنيك، فهذا يدلّ على أنّك تتسمين بشخصية مستقلة وأنّك لا تخضعين لإملاءات وآراء احد. كما يعني أنّك سريعة البديهة وسرعان ما تجدين الإجابات على كل الأسئلة التي تطرح عليك وتتمكنين من أن تتخلصي من المواقف المحرجة بسهولة. لذا، لا يمكن أحد التغلب عليك عندما تخوضين جدلاً معيناً. لكن انتبهي، لا تعتمدي التسلط وسيلة للتعامل مع الآخرين.   

3 -على شعرك

في حال كنت تفضلين أن ترشّي العطر على شعرك، فهذا يدلّ على أنّك لا تحبين إنجاز الأمور إلا على أكمل وجه. وهذا ما يُشعرك في معظم الأحيان بعدم الرضى. لذا، يتعين عليك أن تكوني واقعية وأن تعالجي المسائل بروية وتعقل. فليس من أمر كامل في هذه الحياة وخصوصاً في ما يتعلق بالعلاقة الزوجية.

4 -على معصمك

تضع الكثيرات القليل من عطرهنّ المفضل على معاصمهنّ. فإذا كنت من هؤلاء، فهذا يعني أنّك تتسمين بشخصية مرحة واجتماعية وأنّك لا تحبين الروتين وتسعين دائماً إلى عيش أجواء مختلفة ومتبدّلة. كما يدلّ هذا الخيار على أنّك واضحة وصريحة وتقولين كل ما يدور في خلدك بشكل علني ومن دون مواربة. وهو أمر يزعج بعض الأشخاص الذين يعيشون في محيطك. إذاً، حاولي أن تستخدمي صراحتك في المواقف التي تحتاج إلى ذلك فقط وتذكري أن العلاقات الاجتماعية تتطلب بعض المرونة.

 

      

 

أضف تعليقا
المزيد من عطور