اطلالات نانسي عجرم في 2016 .. لا جديد!

صحيح أن نانسي عجرم لم تبدّل فريق العمل الذي تتعاون فيه ويشرف على إطلالتها، إلا أن إختياراتها في العام 2016 انقسمت بين النجاح والفشل.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

لم تحمل إطلالة نانسي عجرم أي جديد في 2016 وكانت غالبية لوكاتها مكررة. اليك بعض التفاصيل حول لوك الفنانة اللبنانية:

  • جلست نانسي عجرم في لجنة تحكيم "ذا فويس كيدز"، ولتلك المناسبة إختارت مجموعة فساتين تتناسب مع طبيعة البرنامج الذي يبحث عن المواهب لدى الاطفال. أطلت في احدى الحلقات بثوب من الجلد من Givenchy ، وكذلك إرتدت لاحقاً من تصاميم saint laurent. في الحلقات الاخيرة من "ذا فويس كيدز"، اختارت فستاناً مكشكشاً على الاكتاف من Alexander McQueen.
  • فشلت نانسي عجرم في اطلالتها في الرحلة الفنية "شط بحر الهوى" (قناة ام بي سي)، عندما اطلت بثوب ابيض مكشوف على الصدر. تلك القطعة برزت نجافة الفنانة ولم تكن مناسبة لها.
  • في السفر: كان عام السفر بالنسبة الى نانسي حيث برمت العام في الحفلات التي احيتها في فرنسا وغيرها. كما نشرت الكثير من الصور لها وهي ترتدي ثياب كاجويل خلال سفرها مع زوحها.
  • اطلالات على اغلفة المجلات: أكثرت نانسي من اطلالاتها على اغلفة المجلات، وكالعادة اختارت مجموعة ماركات عالمية منها ايلي صعب وغوتشي و Stella McCartney و David Koma. لم تبرز للعلن أي ثوب جذاب اختارته بل كانت جميع الاثواب تدور ضمن فلك الكلاسيكية التي تعرف بها الفنانة.
  • ركزت نانسي هذا العام على الحضور في المهرجانات من صيدا الى الارز وباقي النشاطات الصيفية. نوعت المغنية بين القطع الملونة من الابيض والاحمر وصولاً الى الاسود المفضل لديها والذي اختارته من عدة ماركات أهمها ايلي صعب.
  • بالنسبة الى مكياجها، لا تزال تتعاون مع خبير التجميل فادي قطايا. حاولت نانسي ان تنوّع بالالوان التي تعتمدها وتجرأت مرات عدة بمكياج قوي برز ملامحها.
  • تعاونت نانسي مراراً مع خبير المظهر أمين جريصاتي الذي يهتم غالباً بالفساتين التي تطل بها.
  • الختام مع "اراب ايدول": تطل نانسي حالياً بالموسم الجديد من "اراب ايدول" وفي الحلقات المسجلة نوعت بين الجاكيتات الرسمية منSaint Laurent   و Azzedine Alaïa.

 

إقرئي أيضاً:

بالصور: إطلالات نانسي عجرم في "أراب أيدول" بسيطة ولكن... 

بالصور: فستان نانسي عجرم يثير الانتقادات فمن وصفه بالكارثة؟

بالصور: إطلالات كارثية لـ نانسي عجرم

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات