خصال برجك التي تجعل العلاقة معه أقوى

المحافظة على قوة ومتانة العلاقة بالشريك من الأمور الصعبة خصوصاً وأن الروتين يمكنه أن يحول أكثر العلاقات مرحاً الى ما هو ملل. في نهاية المطاف التواجد مع شخص لوقت طويل يمكنه ان يقتل الرومانسية ناهيك عن واقع أن عيوبنا تصبح واضحة وبالتالي تتشوه الصورة المثالية التي رسمها في عقله عنا.

لكن في المقابل فإن الخصال الإيجابية تصبح واضحة أيضاً وهي السبب الذي يجعله يتمسك بك وبحبك وبعلاقتكما.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

تملكين طاقة لا تنضب وعليه فأنت فضولية وتملكين الشغف. تقومين دائما بحثه على القيام بالمزيد ورغم أنها من الخصال التي يمكنها انهاكه على المدى البعيد لكنها في الوقت عينه تحافظ على الرومانسية والحماسة. انت من النوع الذي لا يسمح لنار الحب ان تخمد بغض النظر عن سنوات الإرتباط به. انت ايضاً من الابراج التي تعشق التنافس وتحبين الفوز لذلك فإن ضمان استمرارية الحب والرومانسية تكون همك الأول والاخير.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

أنت إمرأة حسية تعشق كل ما يجعلك تشعرين بمتعة الحياة، وعليه فإن الشريك يستفيد من هذه الطبيعة الحسية. لناحية شكلك الخارجي انت دائما تقدمين له ما يرضيه، لانك لا ترضين بأقل من ذلك لنفسك اما في غرفة النوم فانت عاشقة حسية . يمكنه الاعتماد عليك  ما يجعله يشعر بالآمان والراحة. صحيح أن عنادك يزعجه كثيراً احياناً لكن العناد نفسه هو سبب قوة علاقتك به، لانك حين تحبين لا تستسلمين.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

بما انك تملكين شخصيتين من الصعوبة بمكان اختيار خصال بعينها ..فهناك الكثير. انت امرأة تملك سحرها الخاص وتحبين التواصل.. والتواصل هذا هو الذي يجعل علاقتك به متينة للغاية. لا يوجد مشكلة لا يصار الى مناقشته والحلول دائماً حاضرة. ناهيك عن كونه لا يشعر بلحظة ملل حين يتواجد معك.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

مخلصة جداً وتملكين قدرة مهولة على التعاطف مع الاخرين وخصوصاً الشريك. سواء كان يمر بمرحلة جيدة أو سيئة هو يدرك تماماً انك معه في كل خطوة يقوم بها. وبما ان حدسك نادراً ما يخيب فانت تعرفين ان كان يعاني من دون ان يكشف لك ذلك وحينها تقدمين له تماماً ما يحتاج اليه.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد كما هو معروف البرج الاكثر كرماً. المرأة الاسد العاشقة تملك قلباً كبيراً وإخلاصاً لا غبار عليه. صادقة وساحرة وفي الوقت عينه قوية جداً ما يجعلك تجمعين الخصال التي تجعل حياته مستقرة وآمنة وفي الوقت عينه حافلة بالعواطف الجياشة. المشكلة الوحيدة هنا هي أنك لا تقبلين بأقل من دور القائدة ما قد يخلق المشاكل معه.

 

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

انت منظمة وتحليلية لذلك فإن علاقتك تبنى على أساس منطقي وعملي. مهمتك حين تتزوجين هي تحسين حياتكما معاً وواقع انك تعشقين الشعور بحاجة الاخرين لك تجعلك السند الدائم له. حين يحتاج اليك ستكونين حاضرة وجاهزة ومتأهبة ومسلحة بكل ما تحتاجين اليه لايجاد الحلول.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

انت مصدر التوازن في حياتك.. وحين تميل الكفة لصالح جزئية ما فانت هناك لإعادة الامور الى مكانها الطبيعي. الميزان يشعر بضرورة للتواجد مع شريك لذلك فان إبقاء الشريك في حالة دائمة من الرضى هام جداً. ناهيك عن واقع بأن المشاكل في المنزل ستكون شبه معدودة.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

انت امرأة حسية تنشد الحميمية بشكل دائم. العلاقة داخل غرفة النوم هي المحرك الاول والاساسي لعلاقتكما. وحين تكون العلاقة مثالية أو كما تريدين فان الحواجز يتم هدمها واحداً تلو والاخرين وعليه تفتحين قلبك له. صحيح أن الحياة معك عبارة عن رحلة وعرة بسبب مشاعرك الحادة والمتناقضة لكنها على الاقل تبعد شبح الملل.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

تحبين الحياة والسفر والمرح لكنك تحاولين كبح رغباتك من اجل المحافظة على علاقتكما. تفاؤلك معد وهو يحول حياته الى مصدر دائم للأمل بما هو أفضل. لا يمكن لاي حدث أن يحطم ويجعل تندبين حظك، هناك دائماً زاوية مشرقة لا يمكن لاي شخص رؤيتها بإستثناء القوس.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

انت إمرأة تملك قدرة مخيفة على التحكم بردات فعلها وعليه لا مكان لنوبات الغضب الجنونية في علاقتكما. وبما أنك أيضاً ملتزمة وجدية فإن كل شيء يسير كما يجب من دون أي مفاجئات غير سارة. تحددين الهدف لعلاقتكما وتسعين اليه بكل عزم وهذا ما يجعله يعشقك.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

أنت إمرأة مستقلة تختلف عن غيرها سواء في ملابسك أو عقلك أو حسك الإبداعي حتى كيفية إمضاء الوقت الخاص بك. التحفيز الفكري حاضر فأنت دائماً ما تدخلين في نقاشات ممتعة معه حول كل شيء لانك تحبين معرفة كل شيء. تسيرين في الحياة وفق إيقاعك الخاص وهذا ما يجعله يقدرك كثيراً.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

انت معروفة بقدرتك على تكوين الروابط القوية مع محيطك اما حين يتعلق الامر بالشريك فالقوة تتضاعف. محبة وتملكين مخزوناً كبيراً من العاطفة ودائما ما تضعين إحتياجاته قبل إحتياجاتك الخاصة.

 

إقرئي أيضاً:

هكذا ستكتشفين خيانته لك.. وفق الأبراج

الأخطاء التي ترتكبها الأبراج داخل غرفة النوم

«ما الذي تريده مني؟»... سؤالك الأزلي له تجيب عنه الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات