هذه هي الأبراج الأوفر حظاً في حياتها العاطفية

إلى أي الأبراج تنتمين؟ الأسد أم الحمل أم السرطان؟ إذا أجبت بإحدى هذه الكلمات الثلاث، فتأكدي أنّك من الأشخاص سعيدي الحظ في حياتهم العاطفية والزوجية. إذاً، سارعي إلى اكتشاف أسرار قلبك واعرفي أي شريكة حياة أنت في ما يلي.

 

1- الأسد

أنت متطلبة جداً حين يتعلّق الأمر بالحب والعاطفة الحياة الزوجية. كما أنّك تميلين إلى المثالية وتعملين على إتمام كل المهمات على أكمل وجه وتقدمين كلّ ما لديك من عاطفة ودعم لشريك حياتك. كذلك تتمتعين، في المقابل، بالكثير من الجاذبية، ما يجعل الأخير يبدي تعلقاً كبيراً بك. لذا، تحققين النجاح في حياتك الزوجية، علماً أنّك تبحثين دائماً عن الزوج الذي يستحق عاطفتك وتضحياتك وتفضلين أن يتّمتع بصفات مثل الوفاء والإخلاص والقدرة على العطاء. فأنت لا تقبلين الخيانة ولا تسامحين من يقوم بها.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

2- الحمل

طبعك ناري وحماسي وتعرفين كيف تجذبين اهتمام الآخرين ببراعة تامة. كما أنّك لا تستسلمين بسرعة وتسعين إلى تحقيق أهدافك على المستوى العاطفي بكل ما أوتيت من صبر وقوة، ولهذه الغاية، تبذلين كل ما في وسعك لكي تعيشي السعادة برفقة زوجك وتُظهرين الكثير من الإخلاص والوفاء له في الظروف والمناسبات كافة. مع الإشارة إلى أنّك تفضلين أن تعيشي إلى جانب رجل يتمتع بشخصية قوية من دون أن يُشعرك بالاختناق. كما تريدين له أن يتسم بالحيوية والطاقة والشجاعة. فالرجل المتخاذل والكسول لا يناسبك أبداً.

 

3- السرطان

إذا كنت تنتمين إلى برج السرطان، فاعلمي أنّك تتمتعين بشخصية استثنائية وخصوصاً في الجانب العاطفي منها. كما أنّك تتميزين بازدواجية الأنوثة والقوة التي تجذب إليك شريك حياتك وتجعله يُظهر تعلقاً شديداً بك. كذلك تشكلين مصدر دعم للأخير وخصوصاً على المستوى المعنوي، إذ لا تترددين في تقديم العون له كلما احتاج إلى ذلك وتدافعين عنه في كل المواقف لأنك تعلمين أنه يستحق ذلك. وهو يقوم في المقابل بالمثل، خصوصاً أنه رومنسي وشاعري وذو شخصية شديدة الوضوح، وهي صفات تجعلك تعيشين السعادة الحقيقية إلى جانبه.       

 

إقرئي أيضاً:

الصفات التي لا يمكن للرجل تقبلها في المرأة ..وفق الأبراج

«ما الذي تريده مني؟»... سؤالك الأزلي له تجيب عنه الأبراج  

هكذا ستكتشفين خيانته لك.. وفق الأبراج

أضف تعليقا