فساتين أحلام في 2016... لا مفاجآت في ستايلها

  • لم يشهد العام 2016 أي تغيرات على لوك الفنانة الاماراتية أحلام، بل كانت جميع إطلالاتها عادية وكلاسيكية.

     

    إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

     

    صحيح أن العام 2016 شهد إطلالات قليلة لأحلام مقارنة مع العام 2015، لكن لم تشهد لوكات أحلام أيّ أخطاء فاضحة في ستايلها بل كانت هادئة نوعاً ما. اليك بعض المعلومات حول أهم محطات أحلام:
     

     -    برنامج "الملكة" لم تكتمل فرحة أحلام بإطلاق برنامجها "الملكة" على قناة "دبي" في شهر أذار الماضي. فقد توقف العمل التلفزيوني من الحلقة الاولى فحسب. كانت الفنانة جهّزت نفسها جيداً لـ "الملكة" وطلبت من المصمم رامي قاضي تنفيذ مجموعات خاصة للبرنامج، لكن للأسف لم ترتدي منها سوى قطعة واحدة فحسب بسبب تجميد البرنامج. أطلت أحلام في البرومو الترويجي للبرنامج وهي تجلس على كرسي ضخم مع ثوب فخم وكأنها فعلاً "الملكة".

     -
    إطلاق "يلازمني خيالك": على غير عادتها، أطلقت أحلام البومها "يلازمني خيالك" في معهد الموسيقي في مصر. إبتعدت أحلام عن المصممين العرب وإتجهت نحو الماركات العالمية، وإختارت ثوباً من دار فالنتينو. قطعة بيضاء ذات أكمام طويلة، تشبه إلى حدّ بعيد القفطان المغربي.

      -
    كليب أغنية "طلقة": إستوحت أحلام إطلالتها في "طلقة" من الستايل الهندي. لوك جميل إعتمدته الفنانة ولكنه لم يكن مميزاً.
     

     -    في رمضان: أطلت أحلام في رمضان 2016 في برنامج "يا هلا رمضان" الذي عرض على قناة "روتانا خليجية". إختارت ثوباً واسعاً وملوّناً يتلاءم مع شهر الصوم.

      -
    في الحفلات: أحيت أحلام العديد من الحفلات والسهرات في دول عدّة، إرتدت على المسرح تصاميم للبنانيين إيلي صعب وزهير مراد وماركات عالمية أخرى اهمها فالنتينو.

     -  
    ختامها مسك مع "أراب أيدول": في تشرين الثاني بدأت قناة "ام بي سي" بث الحلقات المصورة من برنامج "أراب ايدول" بموسمه الرابع. أطلت احلام في البرنامج بماركات عالمية منها: ديور ولوي فيتون وغوتشي. وفي الحلقات المباشرة سوف تتعاون احلام مع المصم رامي قاضي الذي نفذ لها فساتين خاصة لذلك البرنامج.

       -
    بالنسبة الى المكياج: لا تزال خبيرة التجميل البحرينية معصومة الهاشم ترافق احلام في اطلالاتها. كذلك الحال بالنسبة الى مصفف الشعر اللبناني طوني صوايا الذي يهتم بتسريحات الفنانة. ثنائي أصبح ثابتاً في لائحة المتهمّين على لوك احلام.

        -
    الثياب الرياضية: أطلت أحلام مرات عدة بثياب رياضية، معتمدة على اللوك المريح.

        -
    عرضت "ام بي سي" مجموعة حلقات حملت إسم ضمن "رحلة فنانة العرب في باريس" القت الضوء على رحلة احلام في باريس حيث غنت هناك على مسرح "الأولمبيا

     

    إقرئي أيضاً:

    أحدث ظهور لأحلام بمجوهرات فارهة

    حصرياً: أحلام في لبنان وهذا موعد تصوير "أراب أيدول"

    أحلام: هذا هو اسمي الحقيقي وبسبب هذه المرأة غيّرته

    أضف تعليقا