نصائح في الماكياج من كبار خبراء التجميل

إليكِ سيّدتي هذه النصائح والأسرار التي يضعها بين يديكِ كبار خبراء التجميل في العالم لماكياج الخدّين، الوجه، العينين، الشفتين والحواجب.
1 ضعي البلاشر قبل تطبيق الفاونديشن لتوهّج طبيعيّ ينبع من تحت الجلد. فاللّون الورديّ يمنح الوجنتين لوناً مشرقاً ودافئاً يتناسب مع جميع أنواع البشرة. james vincent ، خبير ماكياج المشاهير.
2 خلط الفاونديشن مع المرطّب اليوميّ طريقة سهلة لتخفيف خيارات التغطية خاصّة إذا ما كان الفاونديشن كامل التغطية أو سميك التركيبة. Kathleen Waters، خبيرة ماكياج.
3 لجعل الفاونديشن أكثر سماكة، اخلطي معه لمسة من البودرة الحرّة مع الحرص على عدم إضافة أكثر ممّا يلزم وإلّا سيتكتّل. Cecilia Muench ، المديرة الإبداعيّة لـ INGLOT.
4 لإضفاء إشراقة على البشرة ، قومي بمزج الفاونديشن مع ظلال عيون ذهبيّة أو بيضاء لؤلؤيّة لإشراقة لا مثيل لها. Nicholas Deakins ، المدير الإبداعيّ لـ Givenchy.
5  . بياض البيض يشدّ البشرة ويخفي التجاعيد ويرفع الوجه لفترة مؤقّتة ". Niki Metzالمديرة الفنّية لدى Jouer .
6 الحيلة المفضّلة  لطلّة مفعمة بالشباب هي استخدام منتج مضيء في الزاوية الداخليّة للعين ومدّه بفرشاة تحت العين، فهذه الخطوة تنير الوجه بأكمله. Deanna Melluso ، خبيرة ماكياج المشاهير.
7 استخدمي قلم لاينر بلون لحميّ لتحديد خطّ الشفاه العليا، فهذا يقلّل من احتمال تسرّب اللّون ويجعل الشفاه تبدو أكثر اكتمالاً. Petra Strand ، مؤسّسة Pixi by Petra .
8 للحدّ من الانتفاخ، ضعي كريم العين في الثلّاجه وطبّقيه على الجفون قبل ماكياج العيون. Petra Strand ،Pixi .
9 جرّبي أحمر الشفاه على الأنملة، بدلاً من التركيز على الجزء الخلفيّ من يدكِ كون الأنملة أقرب إلى لون الشفاه. Kerry Colvin ، مديرة Epica Style .Cosmetic
10 قومي بتطبيق بلسم مغذٍّ لحاجبيكِ قبل الذهاب إلى الفراش، فهذا يضمن قوّة إضافيّة وحاجبين أكثر سماكة في أسبوعين. Terry de Gunzburg ، مؤسّسة .Terry

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج