هل يخسر محمد رمضان أصدقاءه بسبب مسلسل "مرزوق وإيتو"

"مرزوق وإيتو".. العمل الكوميدي الذي بدأ "رمضان" التحضير له للمشاركة به في الموسم الرمضاني المقبل، ووفقًا لحديث مصدر من داخل فريق العمل، فإن المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية شابين توأمين الأول يدعى مرزوق والثاني يدعي إيتو، حيث إن "مرزوق" موهوب في المجالات العلمية، في الوقت الذي يقرر فيه شقيقه الاتجاه إلى ممارسة رياضة كرة القدم التي يتمنى أن يحقق ذاته بها، ليصل بعد ذلك إلى الشهرة الكبيرة ويجذب اهتمام وسائل الإعلام به في الوقت الذي يعاني شقيقه العالم من التجاهل التام له من الجمهور والحكومة ووسائل الإعلام .

المصدر ذاته أكد أيضًا أن قصة الصعود هي المحور الأساسي لأحداث المسلسل، والتي سوف يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، هذا بجانب أن محمد رمضان يراهن على نفسه هذا العام في تقديم مسلسل كوميدي اجتماعي، بعيدًا عن فكرة البلطجة والحارة الشعبية، وهذا ما يجعل المشوار محفوفًا بالمخاطر، نظرًا لاحتلال الزعيم عادل إمام جزءًا كبيرًا من مساحة الأعمال الكوميدية في الشهر الكريم، وفي العادة يتصدر مسلسله المشهد.

وأوضح المصدر أن رمضان يسلط الضوء على أهمية العلم والعلماء الذين يقدمون خدمات جليلة للمجتمعات أفضل بكثير من لاعبي كرة القدم الذي يضيعون أوقات الملايين أمام شاشات التليفزيون دون جدوى .
ما كشف عنه المصدر ينذر بوقوع أزمة بين محمد رمضان وبعض لاعبي كرة القدم الذين تربطه بهم علاقة قوية مثل لاعب نادي
الزمالك شيكابالا وأحمد فتحي والكابتن سيد عبدالحفيظ وغيرهم.

وفيما يتعلق بفريق العمل الذي يشارك "رمضان"، فقد أشار المصدر إلى أن القصة من تأليف عصام حلمي، وأن "رمضان" طلب من أيمن بهجت قمر، كتابة سيناريو المسلسل، نظرًا لحسه الكوميدي الذي سوف يضفيه على المسلسل على أن يخرجه طارق رفعت الذي تميز العام الماضي إلا أن قمر انسحب نظرًا لاختلافه في وجهة النظر مع رمضان وعدم توافقهما في طريقة العمل التي تختلف لدى كل فنان.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب