هل تملكين فرصة للنجاح في الحب؟ إختاري صورة وإكتشفي الاجابة

خصالنا تحدد ما ان كنا نملك فرصة في الحب، فهي التي ستحدد مسار العلاقة بشكل جزئي. المسار الجزئي الاخر المكمل منوط بالشريك لكنه أيضاً يتأثر بخصالك وطريقة تعاملك معه. فهو إن كان في حال من التردد فالمرأة ستدفعه لحسم الامور، وإن كانت الامور تسير بشكل سيء الامر يعود لها لاعادة الامور الى نصابها. نعم ندرك بان العلاقة قائمة على شخصين لكن الواقع يؤكد بأن النساء يقمن بكل المجهود.

 

لذلك تمعني جيداً في الصور واختاري الصورة التي تشعرين بأنها تعبر عنك بشكل أو بآخر ثم إكتشفي ما ان كنت تملكين فرصة للنجاح في الحب.

 

الصورة رقم ١

أنت إمرأة شجاعة وتملكين شخصية قوية وعليه تملكين فرصة كبيرة للنجاح في الحب. عادة لا تتقبلي بأن تفوتك الفرص حين تكونين على إقتناع تام بأنها مناسبة تماماً لك.

تعرفين بان العلاقات لا يمكنها ان تنطلق ما لم يبادر أحدهم، لذلك حين يتردد تقومين انت بالمبادرة. المعضلة هنا هي أن قوة شخصيتك تجعل مقارباتك أحياناً عدائية لذلك قللي نسبة العدائية وحاولي القيام بالمبادرات الأكثر أنوثة بين حين آخر.

.

 

الصورة رقم ٢

الفرص تمر بجوارك لكنك لا تلاحظينها أو لعلك تدعينها تمر لانك تخافين من القيام بالمخاطرات. تعيشين على أمل ما هو أفضل لكن الحياة لا تسير وفق مبدأ الأمل فقط.. ما لم تقومي بخطوة أولى وما لم تجدي الشجاعة للمخاطرة قليلاً فلن يكون لك فرصة للنجاح في الحب. الفرص تمر وأنت بالكاد تلاحظينها، اخرجي رأسك من الغيوم وإنظري حولك. الحب موجود وكل ما عليك القيام به هو الترحيب به.

الصورة رقم ٣

ثقتك بنفسك شبه معدومة تحاولين المخاطرة لكنك تفشلين في كل مرة لانك تخافين. هناك دائماً خطوة أولى تكون جريئة الى حد ما ولاحقاً تهربين خائفة مما قد يحدث لانك غير متأكدة ما ان كانت تفسيراتك للإشارات صحيحة. أنت من النوع المقلد بشكل عام بحيث تكون شخصيتك عبارة عن شخصيات تظنين بأنها مثالية فتحاولين «تجميعها». توقفي عن القيام بذلك لان فرصك للنجاح بالحب تتضاءل، فهو لا يعرف اي شخصية عليه التعامل معها. إستجمعي شتات نفسك وتعلمي حب الذات ثم راقبي فرصك جيداً وحللي الموقف ولا تتسرعي. حينها سترتفع فرص النجاح.

الصورة رقم ٤

انت لا تقومين بأي مبادرة تذكر.. تقفين مكانك وتنتظرين الطرف الاخر للقيام بالمبادرة. وهذا ما يجعل فرصك شبه معدومة لانك ان لم تنخرطي بالامر فلن تتطور العلاقة ولن تجدي الحب يوماً. توقفي عن لعب دور المتفرجة، فنحن نتحدث هنا عن حياتك لا عن حياة شخص اخر. قومي بفتح عيونك فالحب أمامك مباشرة كل ما عليك القيام به هو النظر اليه والإبتسام وتقبل ما تقدمه لك الحياة من سعادة.

الصورة رقم ٥

فرصك مع الحب شبه معدومة. فانت عدائية جداً وهدفك في الحياة هو حماية قلبك ومشاعرك من أي أذى محتمل. كما انك من النوع الذي يطلق الكثير من الاحكام على الاخرين، فهذا لا يعجبك وذلك يجعلك تشعرين بالشفقة. ربما عليك النزول من برجك العاجي والتعامل مع الحياة بواقعية.

إقرئي أيضاً:

أي لحية يعتمد زوجك؟ إختاري وسنكشف لك خفايا شخصيته

إختاري المنزل الذي تودين الدخول إليه وسنكشف لك مستقبلك

إختاري حصاناً وسنكشف لك ما لا تعرفينه عن نفسك ومستقبلك

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات