20 فستاناً للعروس بتنورة "سندريلا الأحلام" من صيف 2017

كل فستان يثير إعجاب الفتاة تتخيل أن يكون هو فستان أحلامها في يومها الكبير الذي لا يخلو من حلم ظهورها بجمال أسطورة الأحلام، وهي الشخصية الخيالية "سندريلا"، بفستانها ذي التنورة الواسعة الكبيرة بإطلالة غلبت عليها الفخامة والسحر والجمال.
بالتأكيد تميل كل عروس إلى اقتناء فستان بهذا الطابع الفريد، ولأننا نعلم كل ما يستهويك وتبحثين عنه باستمرار، خاصة فيما يتعلق باختيارك لفستان الزفاف، جمعت لك "الجميلة" أحدث 20 صيحة من فساتين الزفاف من ربيع وصيف 2017 بالتنورة الواسعة الكبيرة في تشكيلة منوعة ضمت أجمل موديلات فساتين الزفاف كي تتألقي بها في يوم زفافك وتظهري بإطلالتك التي طالما حلمت بها في صغرك، لتكوني أنت سندريلا زفافك.

20 فستاناً للعروس بتنورة "سندريلا" الأحلام من صيف 2017

فساتين الزفاف الكبيرة من التصاميم التي لا تنتهي موضتها وصيحاتها، فهي تظل على مدار الأعوام بتألقها الخاص، وقد حضرت فساتين الأميرات لتأخذ "الترند" الصاعد هذا الموسم على صيحات فساتين الزفاف للعروس التي تعشق الأضواء وتتمنى أن تسير بكل دلال على ممر الزفاف في جاذبية ملفتة تسرق من خلالها الأنظار.
حملت فساتين الزفاف بالتنورة الواسعة مظهراً من الإبداع والتميز، وغلب عليها الرقي والأناقة، لتظهر عروس هذا العام بأسلوبٍ قوي وإطلالة ذات شأن كبير مليئة بالفخامة، ومن شأنها أن تأسر جميع من حولها بفتنتها وجاذبيتها.
حضرت فساتين الزفاف بأقمشة رقيقة وشفّافة، كما ضمّت أقمشة الأورجانزا والحرير والدانتيل وقصّات مختلفة، كذلك جاءت التطريزات لتضفي أناقة استثنائية على طلة العروس، وجسدت الفساتين قصات مختلفة وعصرية من فساتين الطبقات المتعددة والأقمشة المتداخلة لتخلق لنا ابتكاراً راقياً على فستان الزفاف، فيما تناغمت الألوان بين درجات الذهبي والفضي والألوان الناعمة لتزين كذلك فستان الأميرات.
تصفحي معنا أجمل 20 فستاناً للعروس بتنورة "سندريلا الأحلام" من صيف 2017.

أضف تعليقا